ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ليل الفرنسي وخصمه ​​ميلان​​ الايطالي وبهذا التعادل واصل ليل تصدره جدول ترتيب المجموعة ويتبعه الميلان في المركز الثاني.

وفي نفس المجموعة، تلقى نادي سلتيك الاسكتلندي الخسارة امام سبارتا براغ التشيكي وبواقع 4-1 ليشعل الفريق التشيكي المنافسة في المجموعة ويدخل بشكل قوي من اجل حسم بطاقة التأهل الى الدور المقبل.

المجموعة الاولى، حقق نادي يونغ بويز السويسري الفوز امام سيسكا موسكو الروسي وبواقع 1-0.وفي المجموعة الثانية، حسم نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي صدارته وتأهله الى الدور المقبل بفوز مهم امام مولدي النرويجي وبواقع 3-0.

وفي المجموعة السابعة، خطف نادي ​​ليستر سيتي​​ الانكليزي التعادل امام ​براغا​ البرتغالي وبواقع 3-3 وواصل ليستر صدارته للمجموعة وخلفه براغا، وفي نفس المجموعة انقاد آيك اثنيا الى الخسارة امام زوريا لو هامسك الاوكراني وبواقع 3-0.

وفي المجموعة التاسعة، عزز نادي ​فياريال​ الاسباني من صدارته رغم تعادله امام مكابي تل ابيب الصهيوني وبواقع 1-1، فيما حقق نادي سيفاسبور التركي الفوز امام كاراباخ الاذربيجاني وبواقع 3-2.

وفي المجموعة العاشرة، عزز نادي انتويرب البلجيكي من صدارته للمجموعة بفوزه امام لاسك القبرصي وبواقع 2-0.

وفي المجموعة الحادية عشر، عزز دينامو زغرب الكرواتي من صدارته للمجموعة بفوزه امام فولفسبرغر النمساوي وبواقع 3-0، فيما واصل نادي فينورد الهولندي تواجده في المركز الثاني بالرغم من تعادله امام سيسكا موسكو الروسي وبواقع 0-0.

وفي المجموعة الثانية عشر، حقق نادي ​هوفنهايم​ الالماني الفوز امام ليبيريك التشيكي وبواقع 2-0. وعزز هوفنهايم من صدارته للمجموعة، وبدوره حقق النجم الاحمر الصربي الفوز امام غنت البلجيكي وبواقع 2-0.

وحقق نادي ​​توتنهام​ هوتسبيرز​ فوزاً مستحقاً امام لودغورريتس البلغاري وبواقع 4-0 وبهذا الفوز عزز السبيرز مركزه الثاني في المجموعة العاشرة.وفي المجموعة الاولى، عزز نادي روما الايطالي من صدارته للمجموعة بفوز مهم امام كلوج الروماني وبواقع 2-0.

وفي المجموعة الثالثة، عزز نادي سلافيا براغ التشكيكي من صدارته للمجموعة بفوز مهم امام نيس الفرنسي وبواقع 3-1 وبدوره واصل ليفركوزن مطاردته بتحقيقه الفوز امام بير شيفا وبواقع 4-1.وفي المجموعة الرابعة، انقاد نادي غلاسكو راينجرز الاسكتلندي الى تعادل مرير امام بنفيكا البرتغالي وبواقع 2-2. فيما حقق ستاندر ليج البلجيكي الفوز امام ليش بوزنان البولندي وبواقع 2-1. المجموعة الخامسة، حقق نادي غرناطة الاسباني فوز ثمين امام اومونيا القبرصي وبواقع 2-1 ليعزز صدارته للمجموعة، وبدوره حقق ايندهوفن الهولندي فوزاً مثيراً امام باوك اثينا اليوناني وبواقع 3-2. وفي المجموعة السادسة، تمكن نادي ​​نابولي​​ الايطالي من تحقيق فوز ثمين امام ريجكا الكرواتي وبواقع 2-0 ليخطف صدارة المجموعة. وبدوره حسم التعادل السلبي القمة التي جمعت بين ​الكمار​ الهولندي وريال سوسيداد الاسباني

ونُقل جثمان الأرجنتيني دييغو ​مارادونا​ إلى قاعة أخرى في قصر روسادا في بوينوس أيريس بسبب الاشكالات الكبيرة التي تحصل في محطيه بين محبي الاسطورة ورجال الامن.
وتم نقل الجثمان وأقارب مارادونا إلى منطقة أخرى في قصر روسادا ومنع دخول المواطنين.وفي التفاصيل قفز عدة أشخاص من جدران القصر ودخلوه فيما استخدمت الشرطة الغازات المسيلة للدموع للسيطرة على الوضع.

عربيا، تعثر نادي ​الشارقة​ متصدر دوري الخليج العربي الاماراتي واكتفى بالتعادل 1 - 1 امام مضيفه ​خورفكان​ في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السابعة من البطولة. لقاء ثان دك نادي ​شباب الاهلي​ شباك ​عجمان​ بخمسة اهداف وتخطاه بنتيجة 5 - 1 في اللقاء الذي جمعهما لحساب نفس الجولة.

وتستكمل اليوم مباريات ​الدوريات الاوروبية​ والعربية في عالم كرة القدم كما تقام اليوم تصفيات آسيا لكرة السلة لتكون المباريات بحسب توقيت بيروت على الشكل التالي

الدوري الانكليزي :

​كريستال بالاس​ – نيوكاسل يونايتد الساعة 22:00
الدوري الاسباني :

بلد الوليد – ليفانتي الساعة 22:00

الدوري الالماني :

فولفسبورغ​ – ​فيردر بريمن​ الساعة 21:30

الدوري الفرنسي :

ستراسبورغ – رين الساعة 22:00

تصفيات آسيا لكرة السلة

​لبنان​ – الهند الساعة 12:00

الفليبين – تايلاند الساعة 15:00

العراق - البحرين الساعة 18:00

دوري ابطال آسيا :

اولسان هيونداي الكوري الجنوبي – بيرث غلوري الاسترالي الساعة 12:00

​ميلبورن فيكتوري​ الاسترالي – بكين غوان الصيني الساعة 12:00

شنغهاي شنهوا الصيني – ​اف سي طوكيو​ الياباني الساعة 15:00

تشيانغراي تايلاند – اف سي سيئول الكوري الجنوبي الساعة 15:00

دوري ابطال افريقيا :

​الزمالك​ المصري – ​الاهلي​ المصري الساعة 21:00

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري السعودي :

​الشباب​ – ضمك الساعة 16:40

الاتحاد – القادسية الساعة 18:40

الدوري القطري :

الغرافة – الخور الساعة 16:30

السد – ام صلال الساعة 18:45

الدحيل – الخريطيات الساعة 18:45

الدوري الاماراتي:

النصر – بني ياس الساعة 16:00

الظفرة – اتحاد كلباء الساعة 16:00

العين – الوحدة الساعة 19:00

الدوري الاردني :

الرمثا – السلط الساعة 16:00

شباب الاردن – الاهلي الساعة 18:30

الدوري الكويتي :

خيطان – كاظمة الساعة 15:00

يرقان – الساحل الساعة 17:30

الدوري العراقي :

الطلبة – زاخو الساعة 13:00

الديوانية –الشرطة الساعة 13:00

الكهرباء – الصناعات الكهربائية الساعة 13:00

القاسم –النفط الساعة 13:00.



متفرقات دولية:

- ترشح إميلي روسو نائب رئيس نادي ​​برشلونة​​ السابق بارتوميو لرئاسة النادي الكتالوني وأوضح أنه سيعمل على عودة ​​نيمار​​ طالما أسقط اللاعب الدعاوى القضائية ضد النادي.

- دخل لاعبو نادي ​​نابولي​​ الايطالي الى ارضية ملعب ساو باولو الذي سيتغير اسمه ليصبح باسم الراحل دييغو ارماندو ​مارادونا​ مرتدين الرقم 10 تكريما له.واشتهر مارادونا بالرقم 10 ان كان مع برشلونة او نابولي او حتى ​المنتخب الارجنتيني​ واحب لاعبو الفريق تكريم النجم التاريخي للفريق بارتداء القميص التي اشتهر بها والتي من المتوقع ان يتم تعليق الرقم من قبل ادارة النادي.

- القت اسرة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو ​مارادونا​ نظرة الوداع الاخيرة خلال مراسيم خاصة بعد ان وصل الجثمان الى مقابر "خاردين بيا بيستا" في ضواحي العاصمة ​بوينس أيرس​. وانتقلت السيارة التي كانت تحمل جثمان الاسطورة الارجنتينية من مقر الحكومة وشقت طريقها بصعوبة بسبب تواجد محبي اللاسطورة امام مقر الحكومة لتوديعه الى المقبرة وتم دفنه إلى جانب والديه.