ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ليل الفرنسي وخصمه ​ميلان​ الايطالي وبهذا التعادل واصل ليل تصدره جدول ترتيب المجموعة ويتبعه الميلان في المركز الثاني.

وفي الشوط الاول كان لاعبو ليل الطرف الافضل والاخطر في ظل اداء باهت من قبل لاعبي الروسونيرو حيث فشل ابناء المدرب ستيفانو بيولي في الدخول في اجواء اللقاء بالرغم من استحواذهم على الكرة والتي كانت بدون اي فعالية هجومية تذكر، وبدوره نشطت مرتدات لاعبي ليل بشكل كبير ونجح ابناء المدرب غالتييه من تهديد مرمى الميلان ببعض المحاولات الخطرة حيث تحصّل يوسف يازيشي على محاولة خطيرة ولكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم قبل ان يتصدى الحارس جيانلويجي دوناروما لمحاولة خطيرة من المهاجم التركي يوسف يازيشي وواصل الحارس الايطالي تألقه بتصديه لمحاولة اخرى خطيرة من لويس اروخو ليحرمه من هدف محقق ولم ينجح لاعبو الميلان من تهديد مرمى الفريق الفرنسي لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة سريعة من قبل لاعبي الميلان حيث نجح سامو كاستاليخو من خطف هدف التقدم للروسونيرو في الدقيقة 46 بعد تمريرة حاسمة من انتي ريبيتش وبعدها لجأ مدربي الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما وحاول لاعبو ليل القيام بردة فعل سريعة حيث ضغطوا بقوة على مرمى الفريق الايطالي وتمكن جوناثان بامبا من خطف هدف التعادل في الدقيقة 65 بعد تمريرة حاسمة من جوناثان دايفيد، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين لاعبي الفريقين حيث انحصر الصراع اكثر في وسط الملعب ولتغيب الخطورة على مرمى الفريقين، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة احتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب بين الجانبين ولكن بغياب الفعالية الهجومية حيث اقتصرت بعض المحاولات على التسديد من بعيد وبدون اي فعالية تذكر لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وفي نفس المجموعة، تلقى نادي سلتيك الاسكتلندي الخسارة امام سبارتا براغ التشيكي وبواقع 4-1 ليشعل الفريق التشيكي المنافسة في المجموعة ويدخل بشكل قوي من اجل حسم بطاقة التأهل الى الدور المقبل.

وفي المجموعة الاولى، حقق نادي يونغ بويز السويسري الفوز امام سيسكا موسكو الروسي وبواقع 1-0 وسجل جان بيار نسامي هدف الفوز للفريق السويسري في الدقيقة 34 ليعزز يونغ بويز من موقعه في المركز الثاني في المجموعة.

وفي المجموعة الثانية، حسم نادي ​ارسنال​ الانكليزي صدارته وتأهله الى الدور المقبل بفوز مهم امام مولدي النرويجي وبواقع 3-0 وسجل اهداف الغانرز كل من نيكولاس بيبي في الدقيقة 50 واضاف ريس نيلسون الهدف الثاني في الدقيقة 55 وفلوريان بالوغون الهدف الثالث للمدفعجية في الدقيقة 83.

وفي المجموعة السابعة، خطف نادي ​ليستر سيتي​ الانكليزي التعادل امام ​براغا​ البرتغالي وبواقع 3-3 وسجل اهداف الفريق البرتغالي كل من علي المستراتي في الدقيقة 4 وباولينيو في الدقيقة 24 وفرانسيرجيو في الدقيقة 90 وسجل اهداف ليستر كل من هارفي بارنز ولوك توماس وجايمي فاردي وواصل ليستر صدارته للمجموعة وخلفه براغا، وفي نفس المجموعة انقاد آيك اثنيا الى الخسارة امام زوريا لو هامسك الاوكراني وبواقع 3-0.

وفي المجموعة التاسعة، عزز نادي ​فياريال​ الاسباني من صدارته رغم تعادله امام مكابي تل ابيب الصهيوني وبواقع 1-1، فيما حقق نادي سيفاسبور التركي الفوز امام كاراباخ الاذربيجاني وبواقع 3-2.

وفي المجموعة العاشرة، عزز نادي انتويرب البلجيكي من صدارته للمجموعة بفوزه امام لاسك القبرصي وبواقع 2-0.

وفي المجموعة الحادية عشر، عزز دينامو زغرب الكرواتي من صدارته للمجموعة بفوزه امام فولفسبرغر النمساوي وبواقع 3-0، فيما واصل نادي فينورد الهولندي تواجده في المركز الثاني بالرغم من تعادله امام سيسكا موسكو الروسي وبواقع 0-0.

وفي المجموعة الثانية عشر، حقق نادي ​هوفنهايم​الالماني الفوز امام ليبيريك التشيكي وبواقع 2-0 وسجل كريستوف باومغارتنر هدف التقدم في الدقيقة 77 واضاف اندريه كراماريتش الهدف الثاني في الدقيقة 89 وعزز هوفنهايم من صدارته للمجموعة، وبدوره حقق النجم الاحمر الصربي الفوز امام غنت البلجيكي وبواقع 2-0.