تنطلق بعد قليل، مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وستكون على الشكل التالي:

كراسنودار 19:55 إشبيلية

رين 19:55 تشيلسي

لاتسيو 22:00 زينيت

بوروسيا دورتموند 22:00 كلوب بروج

يوفنتوس 22:00 فيرينكفاروس

دينامو كييف 22:00 ​برشلونة

باريس سان جيرمان 22:00 لايبزيغ

مانشستر يونايتد 22:00 اسطنبول باشاك شهير

و كشفت تقارير صحافية إسبانية وأخرى إنكليزية، أنّ نادي مانشستر سيتي يخطط لتقديم عرض مثير للنجم الارجنتيني ليونيل ​ميسي​ الصيف المقبل، بعد إنتهاء عقده مع برشلونة. وأشارت التقارير إلى أن النادي الانكليزي سيعرض على ميسي عقدا لمدّة 10 سنوات، على أن يلعب للسيتي لبضعة مواسم، من ثم سيكون له الحريّة في الإنتقال إلى إحدى الأندية التابعة لمجموعة "سيتي" لكرة القدم، وهي: لوميل البلجيكي، مومباي سيتي الهندي، نيويورك سيتي الأميركي، ملبورن سيتي الأسترالي، يوكوهامي مارينوس الياباني، سيتشوان جونو الصيني، جيرونا الإسباني، ومونتيفيديو سيتي في أوروغواي. وفي نفس الوقت، قال برنامج الشيرنغيتو، أن ميسي يفكر بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحف إسبانية، أن نادي برشلونة الاسباني قد طلب عودة مدافع الفريق السابق من اجل تعويض غياب جيرارد بيكيه مدافع الفريق. وبحسب برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني، فإن مسؤولي برشلونة تواصلوا مع خافيير ​ماسكيرانو​ مدافع الفريق السابق من أجل العودة وتعويض بيكيه، الا ان الارجنتيني رفض هذه الفكرة.

في آسيا، تمكّن نادي بكين الصيني من تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما تغلب على ملبورن فيكتوري الأسترالي 3-1 الثلاثاء على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2020. وفي مباراة ثانية،استعاد نادي شنغهاي شينهوا الصيني توازنه بعدما حقق الفوز على طوكيو الياباني 1-0.

وفي المصارعة، أشاد المصارع السابق والممثل دواين جونسون المعروف بإسم ذا روك بأسطورة المصارعة أندرتايكر بعد وداعه الأخير خلال عرض سورفايفر سيريز. وغرّد ذا روك عبر حسابه على تويتر: "قبل 30 عامًا من اليوم، ظهر لأول مرة في سلسلة سورفايفر سيريز. مثل الجميع، كنت في حالة من الرهبة بصفتي مبتدئًا في WWE عندما اخترقت روحي كلماته الأولى وهو يسير في غرفة الملابس، قصة حقيقية. نتشرف بمشاركة حلبة المصارعة معك يا أخي. شكرا لك تايكر".

متفرقات دولية ومحلية:

- إجتمعت إدارة نادي البرج وقررت تعيين لاعب النادي السابق، حسين طحان، مساعداً للمدرب فؤاد حجازي للفريق الأول.

- التقى البابا فرانسيس مع خمسة لاعبين من الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية في الفاتيكان لمناقشة جهودهم لمكافحة الظلم الاجتماعي والاقتصادي في الولايات المتحدة الأميركية. واللاعبون الذي حضروا الإجتماع هم من فريق ميلووكي باكس كايل كورفر وستيرلنغ براون ومن فريق أورلاندو ماجيك جوناثان إيزاك ومن فريق ممفيس غريزليس أنتوني توليفر ومن فريق سان أنطونيو سبيرز وماركو بيلينيللي.

- وجّه الاتحاد اللبناني لكرة السلة كتاباً الى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب مطالبا فيه تشجيع المنتخب اللبناني عبر تعليق الدروس "أون لاين"(عن بعد) الجمعة 27 تشرين الثاني الجاري عند الساعة الثانية عشرة ظهراً ليتمكّن الطلاب من متابعة ومواكبة منتخب لبنان في مباراته مع منتخب الهند.بتصفيات كأس آسيا في البحرين.

- علّقت لاعبة الغولف بايج سبيراناك على صورة لاعب الغولف السابق غريغ نورمان التي نشرها عبر حسابه على تطبيق انستغرام، بكلمات ذات طابع جنسي. وغردت بايج البالغة من العمر 27 عامًا على الصورة: غريغ "القرش" نورمان. أشبه بقرش المطرقة".