حقق نادي ​​بيرنلي​​ فوزه الاول هذا الموسم وجاء في الاسبوع الثامن على حساب ​​كريستال بالاس​​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. بيرنلي الذي يمتلك اضعف خط هجوم استطاع الاستفادة من الهدف الذي سجله كريس وود د 8 والمحافظة عليه في ظل اداء مبهر من الحارس الدولي نيك بوب ليحقق اول 3 نقاط كاملة له هذا الموسم.

وحقق نادي ​اتلتيك ​بلباو​​ اكبر نتيجة له هذا الموسم بعد ان تخطى ضيفه ريال ​بيتيس​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة العاشرة من البطولة. بلباو الذي مر بفترة صعبة من النتائج حقق فوزا كبيرا على حساب ضيفه بيتيس جعله يقفز في الترتيب الى المركز الثامن ب 12 نقطة وهو نفس رصيد بيتيس ولكن بفارق الاهداف للفريق الباسكي

حسم التعادل الايجابي 1 - 1 اللقاء الذي جمع فريقا ​​وولفرهامبتون​​ وضيفه ​ساوثامبتون​ لحساب الجولة التاسعة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز..وبعد التعادل استطاع الوولفز تسجيل هدف ثان عبر خيمينيز الا ان الحكم الغاه بداعي التسلل لتنتهي المواجهة 1 - 1 بين الطرفين.

عربيا، تخطى ​الهلال​ نظيره ​النصر​ بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة ​الدوري السعودي​، التي أقيمت على ملعب الملك فهد. بهذه النتيجة يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة فيما يحتل فريق النصر المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط.

وفي المصارعة، اقيمت فجر اليوم منافسات ​عرض الرو​ ضمن WWE وتخللت العرض في جزء كبير منه المباريات التي ستحدد من سيكون "المنافس رقم 1" في وجه درو ماكنتاير في بطولة TLC في الشهر المقبل. في ما يلي نتائج "المنافس رقم 1": مات ريدل فاز على ​شايموس​ من خلال التثبيت. كيث لي فاز على بوبي لاشلي من خلال الإقصاء. آي جي ستايلز فاز على راندي اورتن من خلال التثبيت.اما باقي النتائج فكانت على الشكل التالي: فاز فريق اليوم الجديد على فريق The Hurt Business من خلال التثبيت ضمن منافسات Raw Tag Team. من جهتها فازت اسوكا على لانا من خلال التجريد من الأهلية ضمن منافسات Raw Women. اليكسا بليس فازت على ​نيكي كروس​ من خلال التثبيت. اما اسوكا ولانا فلقد فازتا على نيا جاكس وشاينا بازلر من خلال التثبيت.

في ما يلي ابرز الأحداث الرياضية في 24-11-2020:

- دوري أبطال أوروبا

كراسنودار​ 19:55 إشبيلية
رين 19:55 تشيلسي
​لاتسيو​ 22:00 زينيت
بوروسيا دورتموند 22:00 كلوب بروج
يوفنتوس 22:00 ​فيرينكفاروس​
دينامو كييف 22:00 برشلونة
​باريس سان جيرمان​ 22:00 ​لايبزيغ
مانشستر يونايتد 22:00 اسطنبول باشاك شهير

- دوري ابطال اسيا

بكين غوان 12:00 ملبورن فيكتوري
طوكيو 12:00 شنغهاي شينهوا
سيول 15:00 تشيانغراي يونايتد
بيرث غلوري 15:00 أولسان

- كأس الليبرتادوريس

اتليتيكو بارانينس 00:15 ريفر بلايت
ال دي يو كيتو 00:15 سانتوس
راسينغ كلوب 2:30 فلامينغو

- دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

التعاون 16:50 الوحدة
الاتفاق 18:30 الفتح


- الدوري الكويتي
النصر 15:00 الفحيحيل
الصليبيخات 17:30 العربي.
الدوري الكويتي
النصر 15:00 الفحيحيل
الصليبيخات 17:30 العربي

متفرقات دولية:

- اعلن الموقع الرسمي لبطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز نتائج الجولة الثانية عشر من فحص ​فيروس ​كورونا​​ والذي خضع له أفراد الأندية من لاعبين وإداريين خلال الأيام القليلة الماضية.
وأوضح موقع الدوري الإنكليزي خضوع 1530 فردًا لفحوصات الفيروس في الجولة الثانية عشر خلال الفترة بين الاثنين 16 تشرين الثاني والأحد 22 من الشهر نفسه.

- هاجم اللاعب الدولي الانكليزي وقائد ​أستون فيلا​ ​جاك ​غريليش​​ تقنية الفيديو بعد إلغاء ركلة جزاء لزميله اللاعب المصري تريزيغيه في مباراة برايتون السبت الماضي. وكتب غريليش عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "تقنية الفيديو = lmAO"، ويُعد ذلك تعبيرًا عن سخريته من التقنية وإنها مثيرة للضحك.



كشفت محطة ESPN ان فريق ​​نيو اورليانز​ بيليكنز​ قد قرر تجديد عقد اللاعب ​ستيفن آدامز​ للعامين المقبلين في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية. ان قيمة العقد الجديد حسب المحطة تبلغ 35 مليون $.