ضمن فعاليات الجولة 9 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمرليغ "، حقق نادي ليفربول فوزاً مهماً امام ​ليستر سيتي​ وبواقع 3 - 0 ليبقي المنافسة على اشدها معادلاً نقاط توتنهام ولكن في الوصافة بسبب فارق الاهداف، وذلك بعد هذا اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب آنفيلد وذلك بغياب الجماهير. وسجل للريدز كلّ من ​فيل جونز​ بالخطأ في مرمى فريقه، ​ديوغو جوتا​ و​فيرمينو​.
وضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي، واصل ​ميلان​ تألقه منذ بداية هذا الموسم بقيادة نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وحقق فوزا ثمينا على حساب ​نابولي​ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب سان باولو. وسجل زلاتان ثنائية في اللقاء، وتصدر ميلان بفارق نقطتين عن ساسولو.

وضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات ​​​الدوري الاسباني​​​ " ​​​الليغا​​​ "، اخفق ​فريق ديبورتيفو ألافيس​ بتحقيق الفوز بنتيجة 2 - 0 ليسقط في فخ التعادل الايجابي 2 - 2 امام ضيفه ​فريق ​​فالنسيا​ على ارض ملعب مينديزوروزا.

وضمن منافسات ​الجولة 11​ من بطولة الدوري الفرنسي، حقق فريق ليل فوزاً ساحقاً على ضيفه ​لوريان​ بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيار موروا، لينجح ابناء المدرب كريستوف غالتييه في تقليص الفارق مع المتصدر سان جيرمان الى نقطتين.
وفي كرة المضرب، توج الروسي ​دانييل ميدفيديف​ بلقب البطولة الختامية لموسم التنس بعد فوزه في المباراة النهائية على النمساوي دومينيك تيم. ففي الدور النهائي للبطولة، فاز المصنف رابع عالمياً ميدفيديف على المصنف ثالث عالمياً تم بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 4-6، 7-6 و 6-4.

وفي المصارعة، ودّع المصارع ​جون سينا​ المصارع ​​اندرتايكر​​ الذي اعلن إعتزاله بعد ان خاض 30 عامًا في هذه الرياضة. وغرّد سينا على حسابه الرسمي على تويتر: "بعد 3 عقود من التزام اندرتايكر مع WWE نحن نشهد نهاية مصارع ممتاز. من اجل كل اللحظات الجميلة التي إختبرناها اقول لك الوداع وشكرًا لك" من جهته عبّر المصارع تريبل اتش على حسابه الرسمي على تويتر عن إمتنانه لأندرتايكر واشاد بالولاء الذي اظهره خلال كل سنوات عمله في هذه الرياضة وعلى طول باله عليه وعدم تدميره حين كان يستحق ذلك.



وتستكمل اليوم مباريات الدوريات الاوروبية والعربية في عالم كرة القدم لتكون المباريات بحسب توقيت بيروت على الشكل التالي:

الدوري الانكليزي

بيرنلي​ – ​​كريستال بالاس​​ الساعة 19:30

وولفرهامبتون – ساوثهابتون الساعة 22:00

الدوري الاسباني :

​اتلتيك بيلباو​ – ريال بيتيس الساعة 22:00

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري السعودي :

​الرائد​ – ابها الساعة 14:15

ضمك – العين الساعة 14:30

متفرقات دولية:

- نفى الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك المصري إصابته بفيروس كورونا، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن تعرضه للإصابة بالوباء، وإحتمالية غيابه عن نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل.

- تمكّن السباح الاميركي كايلب دريسيل من كسر رقمين عالميّين، أثناء مشاركته في نهائي دوري السباحة الدولي في بودابست يوم السبت الماضي، وخلال ساعة واحدة من الزّمن. وإستطاع دريسيل، أن يحطم الرقم القياسي العالمي السابق لمسافة 100 متر فراشة بـ 48.08 ثانية إلى 47.78 . وبعد حوالي 40 دقيقة من هذا الإنجاز، عاد الاميركي إلى المسبح، وإستطاع أن يقلص وقته القياسي العالمي في السباحة الحرة البالغ 50 مترًا في 0.08 من 20.24 ثانية إلى 20.16.

- قام مدافع نادي بريستون نورث إيند، دارنيل فيشير، بتصرف غريب خلال مباراة فريقه أمام شيفيلد وينزداي، ضمن الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الإنكليزية، بعدما تحرّش علنا باللاعب بكالوم باتيرسون، واضعا يده على المنطقة الحساسة للاعب، ما دفع الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم إلى فتح تحقيق عاجل في الحادثة، خصوصا وأن الفيديو إنتشر بكثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.