ضمن منافسات ​الجولة 11​ من بطولة الدوري الفرنسي، حقق فريق ليل فوزاً ساحقاً على ضيفه ​لوريان​ بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيار موروا، لينجح ابناء المدرب كريستوف غالتييه في تقليص الفارق مع المتصدر سان جيرمان الى نقطتين.

وبهذا الفوز المهم، رفع ليل رصيده في النقاط الى 22 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد لوريان عند النقطة 8 في المركز 18.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح ليل في فرض سيطرته على اجواء الشوط الاول في ظل غياب تام للاعبي لوريان الذي اعتمد الاسلوب الدفاعي في ظل عدم حصوله على اية فرصة، وبعد محاولات عدة على مرماه، افتتح يوسف يازيجي نجم ليل التسجيل لفريقه في الدقيقة 29 بعد تمريرة حاسمة من بامبا، الا ان حكم اللقاء استعان بتقنية الفار من اجل التأكد من صحة الهدف، لينتهي الشوط الاول بتقدم ليل 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق ليل ضغطه على مرمى لوريان ونجح في مضاعفة النتيجة عن طريق نجمه التركي يوسف يازيجي في الدقيقة 51 لتصبح النتيجة 2-0، ومنح يازيجي الهدف الثالث لليل بعد تمريرة حاسمة للويز اراوخو الذي اسكنها الشباك في الدقيقة 57، لتصعب الامور على لوريان الذي فشل في تشكيل اية خطورة على مرمى ليل الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 90 عن طريق جوناثان ديفيد، واضاف حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع لم تسفر عن اي تعديل في النتيجة لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0.