ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي، قلب الإنتر الطاولة على تورينو، وحقق عليه الفوز بنتيجة 4-2، بعدما كان متأخرا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب سان سيرو. وعلى ملعب الأولمبيكو، حقق روما فوزا كبيرا على بارما بنتيجة 3-0. وسجل ثلاثية الجيالوروسو بورخا مايورال، وهنريك مخيتاريان هدفين. وإستطاع ساسولو أن يتصدر مؤقتا، بفوزه على هيلاس فيرونا 2-0، فيما سقط سامبدوريا أمام بولونيا بنتيجة 2-1 .

و ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، إستطاع ماينز أن يحقق أول إنتصار له هذا الموسم، وجاء على حساب فرايبورغ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي ​الدوري الانكليزي​، تعادل أرسنال بدون أهداف أمام ليدز يونايتد رغم النقص العددي، في فاز وست هام يونايتد على شيفلد يونايتد 1-0، كما إستطاع إيفرتون أن يتفوق على فولهام 3-2.

وفي الدوري الفرنسي، وفي أبرز المباريات، عزز ليون مركز الوصافة، بالفوز على أنجيه 1-0.

وفي الدوري الاسباني، عزز ​ريال سوسييداد​ صدارته، بالفوز على قادش 1-0، وتعادل إيبار 0-0 مع خيتافي.

عربيا، و ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم قطر، حقق فريق الغرافة فوزا ساحقاً على الدحيل بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمد الكبير.

وفي آسيا، تعادل سون سامسونغ الكوري الجنوبي مع غوانغزو ايفرغراند الصيني سلبيا في اللقاء الذي جمعهما على استاد خليفة الدولي لحساب المجموعة السابعة من منافسات ​دوري ابطال آسيا​ لمنطقة الشرق التي تستكمل حاليا في الدوحة بنظام التجمع . و حقق فريق شنغهاي الصيني فوزاً صعباً على نظيره جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي ينتيجة 2-1

وفي ​الرياضات الميكانيكية​، احرز سائق دراجة KTM الاسباني البرت اريناس لقب موتو 3 على الرغم من احرازه المركز الثاني عشر من سباق جائزة البرتغال التي احرز لقبها زميله في الفريق راؤول فرنانديز حيث انهى اريناس الموسم برصيد 174 نقطة

وفي كرة المضرب، خسرت لاعبة التنس المصرية ​ميار شريف​ المصنفة رقم 132 عالميا لقب بطولة لاس بالماس الدولية بعدما تعرضت للهزيمة في المباراة النهائية أمام اللاعبة الاستونية كايا كانيبي المصنفة رقم 105. وخسرت ميار أمام كايا بمجموعتين دون رد وبنتيجة 3-6 و 2-6 لتفقد اللقب الذي احرزته العام الماضي .

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر بالعودة إلى نادي ريال مدريد خلال الصيف المقبل. وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يفكر بمغادرة يوفنتوس بعد معرفة نوايا النادي في التخلي عن خدماته بسبب راتبه المرتفع، حيث يتحصّل على مبلغ قدره 30 مليون يورو في الموسم الواحد، علما ان عقده ينتهي في عام 2022 مع السيّدة العجوز.

- ذكرت تقارير صحافية ان نادي الهلال السعودي بدأ بتجهيز غرفة الملابس في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بشاشات وربطها بالبث المباشر مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو ليتواصل بلاعبيه خلال مواجهة الديربي أمام النصر غداً ضمن المرحلة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

- سيغيب مدافع برشلونة جيرارد بيكيه لمدّة خمسة أشهر عن الملاعب، بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد.

- أفادت بعض التقارير الصحافية أن النجم المصري ​محمد صلاح​ قد شُفي من فيروس كورونا، ومن المقرر أن يشارك في تمارين ليفربول يوم الاثنين، بعدما خضع إلى فحص PCR، واتت النتيجة سلبية.