سقط ​باريس سان جيرمان​ أمام مضيفه ​موناكو​ (3-2)، في مباراة مثيرة الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي. وتقدم بي إس جي بهدفين سجلهما ​كيليان مبابي​، في الدقيقتين 25 و37 من ركلة جزاء. لكن موناكو رد بثلاثية من توقيع كيفن فولاند "هدفين"، وسيسك فابريغاس، في الدقائق 52 و66 و84 من ركلة جزاء. ورفع موناكو رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة، ليقفز لوصافة الليغ 1، ويعطل القطار الباريسي بعد 8 انتصارات متتالية، حيث تجمد رصيد حامل اللقب عند 24 نقطة، في صدارة الترتيب.

وعاد متذيل ترتيب الليغا الاسبانية نادي ​هويسكا​ بنقطة ثمينة من معقل نادي ​اوساسونا​ بعد ان جره للتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة العاشرة من البطولة المحلية.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث اتخذ اللاعب الدولي الاسباني ​فرانشيسكو إيسكو​ قرارًا حاسمًا تجاه مستقبله في النادي الإسباني. وقرر ​ايسكو​ مغادرة النادي الملكي في موسم الانتقالات الشتوية وتعتبر هذه المرة الاولى التي يفكر فيها اللاعب بمغادرة القلعة البيضاء.

وذكرت تقارير صحفية إنكليزية ان ​​ليفربول​​ بطل البريمييرليغ مهتم بالتعاقد مع مدافع فريق ​ريال مدريد​ سيرجيو ​راموس​ في العام المقبل. ولم يتوصل راموس إلى أي اتفاق مع مسؤولي اللوس بلانكوس بشأن التجديد مما أدى إلى ارتباطه بخطوة الرحيل في العام القادم.يذكر ان الريدز يبحثون عن مدافع لسد الثغرات الكبيرة التي خلفتها اصابات فان دايك وغوميز.

ومباريات اليوم بتوقيت السعودية اي بفارق ساعة اضافية عن لبنان:

دوري ابطال اسيا:

13:00​إف سي سيئول​ - كوريا الجنوبية-- : --بكين غوان - الصين.

16:00أولسان هيونداي - كوريا الجنوبية-- : --شنغهاي شنهوا - الصين.

الدوري الانكليزي:

15:30نيوكاسل يونايتد-- : --تشيلسي
18:00أستون فيلا-- : --برايتون
20:30توتنهام هوتسبير-- : --مانشستر سيتي
23:00م​انشستر يونايتد​-- : --وست بروميتش ألبيون.

الدوري الاسباني:

16:00ليفانتي-- : --إلتشي
18:15فياريال-- : --ريال مدريد
20:30إشبيلية-- : --سيلتا فيغو
23:00أتلتيكو مدريد-- : --برشلونة.

الدوري الإيطالي:

17:00كروتوني-- : --لاتسيو
20:00سبيزيا-- : --أتلانتا
22:45يوفنتوس-- : --كالياري

الدوري الالماني:

17:30بايرن ميونيخ-- : --فيردر بريمن
17:30شالكه 04-- : --فولفسبورغ
17:30أرمينيا بيليفيلد-- : --باير ليفركوزن
17:30بوروسيا مونشنغلادباخ-- : --أوغسبورغ
17:30هوفنهايم-- : --شتوتغارت
20:30آينتراخت فرانكفورت-- : --لايبزيغ
22:30هيرتا برلين-- : --بوروسيا دورتموند.

الدوري الفرنسي:

19:00ستاد بريست 29-- : --سانت إيتيان
23:00مارسيليا-- : --نيس.

وضمن عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم تمكن مورفي من التغلب على ​سيث رولنز​ عبر التثبيت.

كما هزم "​نيو داي​" و"ذا ستريت بروفيت" منافسيهما ​روبرت رودي​ و​دولف زيغلر​ والملك كوربين و​سامي زين​ عبر التثبيت.وفاز دانيال براين على جي أوسو عبر التثبيت أيضا.

من جهة أخرى، وقع ​درو ماكنتاير​ ورومان راينز عقد "سرفايفر سيريز" في استعراض مميز. فقد جاء ماكنتاير إلى الحلبة لتوقيع عقده مع راينز قبل إعلان تجاري. وبعد الاستراحة، ضربت موسيقى لراينز واستغرق البطل العالمي وقتًا طويلاً قبل دخوله، مما أجبر ماكنتاير على الجلوس في الحلبة وانتظاره. وقام راينز بالسير إلى الحلبة وأخذ وقفة طويلة مرة أخرى في أسفل المنحدر، ومرة ​​أخرى عند درجات الحلبة. ثم أجبر راينز آدم بيرس مسؤول WWE على الانتقال من مقعده حتى يتمكن من أخذ الكرسي على رأس الطاولة.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​انتر ميامي​ الاميركي أن الأخوين غونزالو ​هيغواين​ وفيدريكو هيغواين وزميلهما لياندرو غونزاليز بيريز اصيبوا بفيروس كورونا.

- حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد مباراة كأس السوبر الإيطالي بين فريقي ​يوفنتوس​ بطل الكالتشيو و​نابولي​ بطل الكأس بصفة رسمية. وستقام بطولة كأس السوبر الإيطالي رقم 33 بين نابولي ويوفنتوس في ريجيو إميليا في استاد مابي معقل ساسولو في 20 كانون الثاني 2021.

- نجح فريق الدنماركية ​إميلي بيديرسون​ في تحقيق لقب بطولة السعودية النسائية الدولية للفرق في لعبة الغولف ليكون الثاني لها على الارضي السعودية بعد لقبها الاسبوع الفائت ببطولة أرامكو السعودية النسائية وصندوق الاستثمارات العامة على ملعب ​رويال غرينز​ في مدينة ​الملك عبد الله​ الاقتصادية