حققت الدنماركية ​إميلي بيديرسون​ كقائدة لفريقها بطولة الغولف السعودية النسائية للفرق لتهيمن على لقبي ​بطولة أرامكو السعودية​ النسائية وصندوق الاستثمارات العامة، وقد توج ​ياسر الرميان​ رئيس غولف السعودية والاتحاد السعودي للغولف البطلة بيديرسون وفريقها بجوائز البطولة وشاركه في التتويج الرئيس التنفيذي ماجد السرور وألكسندرا أميريا الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية السيدات.

وتعليقا على هذا الحدث قال الرميان: "هذه لحظة تاريخية للمملكة ولغولف السيدات ونحن فخورون جدا بهذا الإنجاز".

بدورها قالت بيدرسون: "أشكر غولف السعودية وجميع الشركاء على هذه البطولات الرائعة. بذلنا جهدنا كفريق لنخطف الصدارة وكانت نهاية قريبة".

وأضافت: "انا سعيدة لانني لعبت في السعودية، كانتا بطولتين رائعتين وأنا سعيدة بأدائي وأود العودة مرة أخرى. ما يفعلونه بغولف السعودية رائع حقا، وإني سعيدة أن أرى هذا الدعم الكبير في غولف السيدات وأتمنى أن يفعل الآخرون ما فعلته السعودية".

من جانبها أعربت ​ليلى التلمساني​ لاعبة الغولف السعودية والمشاركة مع أحد الفرق المتنافسة عن اعتزازها بالمشاركة بالبطولة السعودية النسائية الأولى من نوعها على مستوى العالم حيث قالت: " إن إقامة بطولة عالمية للغولف في المملكة وإتاحة الفرصة لهم كسعوديات للمشاركة بها أسهم في إثراء تجربتهم وتطوير مهارتهم باللعبة".

بتصرف: وسيم المعلوف