أوردت صحيفة "مانشستر ايفننغ نيوز" تقريرا اعتبرت فيه ان على نادي مانشستر يونايتد أن يدير بحكمة أعمال الانتقالات قبل بطولة أوروبا الصيفية المقبلة، واقترحت اسماء أربعة لاعبين يجب أن يبحث عنهم النادي في كانون الثاني:

جادون سانشو​: الشخص الذي ابتعد عن اليونايتد في الصيف، وكان سانشو مستهدفًا من قبل النادي طوال فترة الانتقالات الأخيرة، لكنه لم يتمكن من الاتفاق على الشروط مع بوروسيا دورتموند. وإذا قرر سانشو العودة إلى إنكلترا في نهاية الموسم، فقد يجد ​أولي غونار سولسكاير​ نفسه مع موهبة جديدة مثيرة.

ديكلان رايس​: في حين تم طرح رايس بشكل أساسي على أنه هدف لتشيلسي مؤخرًا، إلا أنه اقتراح جذاب لمانشستر يونايتد وتم النظر فيه في عام 2019. وأثبت لاعب وست هام نفسه بالفعل كلاعب محوري في هامرز تحت قيادة ​ديفيد مويس​، حيث بدأ جميع مباريات الدوري الـ 38 الموسم الماضي.

دان أكسل زاغادو​: لاعب آخر ذو تصنيف عال في دورتموند، تم ربط زاغدو بالانتقال إلى يونايتد مؤخرًا. وغاب زاغادو عن جزء كبير من حملة دورتموند 2019/20 بسبب الإصابة ولم يظهر هذا الموسم بعد، بعد إصابته في ركبته خلال فترة ما قبل الموسم.

دايوت اوباميكانو​: يختلف وضع اللاعب قليلاً عن الثلاثة الآخرين من حيث أن عقده في ​لايبزيغ​ يشتمل على بند شراء شامل يدخل حيز التنفيذ العام المقبل. ولكن، مع ذلك، في حين أن سعره لن يرتفع، فإنه قد يستقطب اهتمام النخبة الأوروبية الحالية.

ترجمة جوزف صقر