أشار لاعب ​إشبيلية​، الكرواتي ​إيفان راكيتيتش​ إلى أنه لن ينسى الذكريات التي جمعها خلال السنوات الست التي قضاها مع نادي برشلونة.

وصرح راكيتيتش للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "كنت جزء من أكبر فريق في العالم، كان أمراً لا يمكن وصفه، سأظل أشعر أنني ضمن هذه العائلة الكبيرة طوال حياتي".

وأضاف: " كان من الممتع للغاية أن تلعب كرة القدم مع هؤلاء اللاعبين الكبار، وأن تكون صديقهم وزميلهم، وتظل الصداقة بينكم مدى الحياة".

وحول مباريات الكلاسيكو أوضح: "أنت تتحدث عن أكبر مباراة في العالم، أن تفوز في هذه المباراة وتحرز الأهداف، شعور رائع سيبقى للأبد، لدي الكثير من الذكريات في هذه المباراة، كنت جزء من تاريخ الكلاسيكو، وهذا فقط يجعلني أشعر بالفخر".

وأثنى الكرواتي على قائد الفريق ليونيل ميسي: "لا يهم من أنت، تنسى أنك لاعب كرة قدم، عليك فقط مشاهدة ليو والاستمتاع به، إنه في مستوى آخر، مع كل الاحترام لجميع اللاعبين العظماء الآخرين، لكن هناك رقم واحد فقط في التاريخ".

وختم راكيتيتش: "6 سنوات في برشلونة كان أمراً رائعاً 311 مباراة، وأن أكون الأجنبي صاحب المركز الرابع في عدد المباريات بعد ميسي وألفيس وماسكيرانو بالإضافة لـ 13 لقباً، كل هذه الأشياء تجعلني استطيع القول أنني جزء من تاريخ النادي".

بتصرف – محمد قصير