كشفت تقارير صحف اسبانية، عن أحد الكواليس المتعلقة بمستقبل سيرجيو ​راموس​ قائد ​​ريال مدريد​​ والمنتخب الاسباني.
وبحسب برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني، فإن البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا نجم باريس ​سان جيرمان​ قد اتصل براموس، من أجل أن يسأله عن مستقبله مع ريال مدريد. وذكرت العديد من التقارير أن سان جيرمان من ابرز الاندية المهتمة بالتعاقد مع راموس في حالة عدم تجديد عقده برفقة الميرينغي.

وكشفت شبكة "بليتشر ريبورت" أن ​​الاتحاد الدولي لكرة القدم​​ قرر التراجع عن إلغاء ​جوائز الافضل​ للعام 2020 في ظل تفشي ​فيروس كورونا. وكان من المفترض أن يقام الحفل في 21 أيلول الماضي في مدينة ميلانو لكن الفيفا قرر في أيار الماضي إلغاء الحفل بسبب تعليق النشاط الكروي جراء إنتشار كورونا.وكتب الحساب الرسمي للشبكة العالمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فيفا يؤكد أنّ جوائز The Best لعام 2020 ستعود".

على صعيد اخر، أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن نجم ​​ليفربول​​ ​محمد صلاح​ ولاعب أرسنال محمد ​النني​ خضعا لفحص كورونا مرة جديدة، وتبين أنهما لا يزالا مصابان بالفيروس. هذا يعني أنه سيتعين على مهاجم تشيلسي السابق الاستمرار في فترة من العزلة الذاتية ولن يكون متاحًا لمباراة الريدز في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز مع ليستر سيتي يوم الأحد.

وضمن منافسات دور المجموعات من بطولة ​​دوري أبطال آسيا​​، فاز فريق شنغهاي شينهوا الصيني على نظيره الأسترالي بيرث غلوري بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على استاد المدينة التعليمية.

وفي كرة السلة، سيستحدث ​​الدوري الأميركي للمحترفين​ في كرة السلة​ بطولة فاصلة لتحديد المصنفين السابع والثامن المتأهلين إلى الادوار الاقصائية "بلاي أوف"، بحسب آلية جديدة للدوري كشف النقاب عنها. وتم الاتفاق على اقامة 72 مباراة في الموسم العادي بدلا من 82 وسيسمح ذلك بإقامة الأدوار الاقصائية في أيار/مايو والدور النهائي في تموز/يوليو، قبل انطلاق ​دورة الألعاب الأولمبية​ في ​طوكيو​ (23 تموز/يوليو - 8 آب/أغسطس).

متفرقات دولية:

- اعلن ​الاتحاد الاوروغوياني لكرة القدم​ ان 12 حالة تم التثبت من اصابتها بفيروس ​كورونا​ المستجد بعد الفحوصات الاخيرة التي اجراها اللاعبون واداريو المنتخب.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​كرة السلة اللبنانية​ والعربية تقاريراً تؤكد أن نجم ​فريق الرياضي بيروت​ السابق، المصري ​اسماعيل احمد​ قد اصيب بفيروس ​كورونا​ اثناء خوض منافسات ​الدوري المصري​ برفقة فريق ​الاتحاد الاسكندري.

- نشرت المصارعة ​​بيكي لينش​​ مجموعة من الصور عبر حسابها على تطبيق انستغرام، وظهرت بالصور برفقة خطيبها المصارع ​سيث رولنز​. وهذه المرة الأولى التي تظهر فيها لينش منذ إعلان حملها.

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أن منتخب إنكلترا ونيجيريا وأوغندا يشاركوا في صراع ثلاثي للحصول على خدمات حارس ​أرسنال​ الشاب ذي التصنيف العالي أوفي إيجيري.