ألحقت إسبانيا بضيفتها ألمانيا خسارة تاريخية 6-صفر لتخطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم عن المجموعة الرابعة للمستوى الأول في الجولة السادسة الأخيرة لدور المجموعات في اشبيلية.

المباراة شهدت 6 اهداف يتحمل منها جزء كبير حارس المانشافت ​مانويل نوير​ واولى الاهداف سجل في الدقيقة 17 وهنا يتحمل الحارس جزء من المسؤولية لان الكرة مرت فوق راسه ويديه رغم تمركزه في المكان الصحيح وامتلاكه للرؤية الواضحة ولديه الوقت الكافي لصدها بقبضته الى فوق العارضة لكنه تأخر بذلك لانه لم يكن مركزا على احتمال تسديد المهاجم الكرة برأسه.

في الدقيقة 33 سجل الهدف الثاني وهنا نوير غير مسؤول لان الهدف سجل بعد ارتطام الكرة بالعارضة والمتابعة من مهاجم ​اسبانيا​ بتسديدة مفاجئة صاروخية وقريبة عن خط المربع الصغير سكنت في الزاوية الصعبة العالية للحارس.

في الدقيقة 38 هدف اخر لاسبانيا وايضا الحارس غير مسؤول عنه لانه اتى من تسديدة رأسية قوية وخادعة سكنت في الزاوية الصعبة رغم ارتمائه سريعا في الهواء.

الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 والدقيقة 71 شهدت المباراة الهدف الرابع والخامس للماتادور وهنا نوير يتحمل في الهدفين المسؤولية لانه لم ينقض بشكل صحيح على الكرة.

الهدف السادس جاء في الدقيقة 89 ونوير غير مسؤول بعد ان وصلت الكرة الى المهاجم الذي اودعها بسهولة في الشباك.

اوناي سيمون حارس مرمى اسبانيا: 7/10

مانويل نويير حارس مرمى المانيا: 4/10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.