وزّع ​نادي المون لاسال​ الشهادات على حملة الحزام الأسود من اللاعبين واللاعبات من كافة الفئات العمرية للذكور والاناث التابعين لمون لاسال- تشامبيونز ايليت وعلى المدربين الذين خضعوا لدورة دراسة دولية تحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني اقيمت عن بعد وعلى المحاضرين والحكام التابعين للنادي وذلك خلال الحفل السنوي الذي اقيم في قاعة قصر الرياضة في نادي المون لاسال في ظل اجراءات وقاية صارمة من فيروس كورونا .

من ناحيته رحب رئيس النادي ​جهاد سلامة​ بالحاضرين وتحدث عن الدور الكبير الذي تلعبه لعبة التايكواندو في نادي المون لاسال خلال عقود من الزمن والتي تساهم في رفع اسم النادي في المحافل المحلية والخارجية منوها بالدور الكبير الذي يلعبه رئيس اتحاد اللعبة الدكتور ​حبيب ظريفة​ (ابن النادي) في تطوير اللعبة.

واشار سلامة الى أنه للاتحاد خططاً جديدة مع البرنامج الذي أعدّه لوضع اللعبة على "الخارطة الدولية" ويجب على عائلة اللعبة ان تلاقي هذا الجهد المبذول من قبل الاتحاد .

ووجّه رئيس المون لاسال التهنئة الى المحاضرين والحكام والمدربين واللاعبين واللاعبات المنتمين الى عائلة النادي على جهودهم كلّ في ميدانه.

الكلمة الثانية للرئيس ظريفة الذي نوّه بدور نادي المون لاسال الفاعل في الرياضة ومنها لعبة التايكواندو منذ عهد مؤسس النادي الراحل انطوان شارتييه .واكد ظريفة ان لعبة التايكواندو اللبنانية وصلت الى العالمية في السنوات الاخيرة وهذا ما تضمّنه برنامجه الذي أعلن عنه في خريف العام 2016 .

واضاف "واجبنا كاتحاد ان ندعم اللاعبين واللاعبات وكل من يعمل في ميدان اللعبة وان ندعم الأندية ،من دون استثناء،التي تصقل اللاعبين بدعم من الأهالي الذين يلعبون دوراً كبيراً في حض ابنائهم للمثابرة على التمارين."

وختم" ثابروا على التمارين فالمرحلة المقبلة ستكون مثمرة وأمامنا تحديات كثيرة العام المقبل متمنياً على الجميع التزام اجراءات الوقاية من اجل سلامة الجميع وفي النهاية اشكر ثقتكم ".

ثم قدّم اللاعبون واللاعبات عروض قتالية شيّقت لاقت اعجاب الحضور.

وفي الختام وزّع ظريفة وسلامة الشهادات على المحاضرين والمدربين والحكام واللاعبين واللاعبات في اجواء احتفالية .