سينطلق سائق فريق رايسنغ بوينت ​لانس سترول​ من المركز الأول في سباق ​جائزة تركيا الكبرى​، الجولة 14 لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1، بعد حصةٍ تأهيليةٍ جنونيةٍ مع تغير الظروف المناخية، فيما جاء زميله سيرجيو بيريز بالمركز الثالث خلف سائق فريق ريد بُل ماكس فيرستابن.

وفي كرة المضرب، توج الإيطالي ​يانيك سينر​ بلقب بطولة صوفيا المفتوحة لتنس الرجال بعد فوزه على الكندي فاسيك بوسبيسيل. ففي المباراة النهائية للبطولة، فاز الايطالي الشاب سينر على بوسبيسيل بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6-4 و3-6 و7-6.

بالإنتقال إلى كرة القدم، حيث تتوجه الأنظار الليلة إلى مباريات ​دوري الأمم الأوروبية​، وأبرزها مواجهة البرتغال وفرنسا، حيث سيسعى ​كريستيانو رونالدو​ لتسجيل أولى أهدافه في شباك الديوك، بعد ثلاث مواجهات سابقة.

وتلعب إسبانيا أمام سويسرا، وألمانيا أمام أوكرانيا، والسويد أمام كرواتيا.

على صعيد آخر، أصيب مدرب ميلان، ستيفانو بيولي بفيروس كورونا.

وفي أخبار الميركاتو، كشفت تقارير صحف إيطالية، أن ​يوفنتوس​ يفكر في عقد صفقة تبادلية ضخمة مع باريس ​سان جيرمان​، بالتخلي عن كريستيانو ​رونالدو​ مقابل الحصول على خدمات ​​نيمار​​.

​​​​​​​

في حين، اعلن نادي ديربي كاونتي الانكليزي، إقالة المدرب الهولندي فيليب كوكو، وتعيين النجم الانكليزي واين روني.

متفرقات دولية ومحلية:

- شهد ​كأس الدنمارك​ تسجيل هدف بغاية الرّوعة، وقّعه اللاعب نيكولاي غريتسين، مع فريقه لونبي في شباك منافسه سلاغيلسي. وبحسب عدد من المتابعين والمواقع العالمية، سيكون هذا الهدف، من أبرز المرشّحين للحصول على جائزة بوشكاش لعام 2020، والتي تُمنح من قبل الفيفا لأجمل هدف خلال العام.

- نشر الحساب الرسمي لرابطة لاعبي التنس المحترفين عبر وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يُظهر دوفاك ديوكوفيتش يحتفل على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما يسجّل الأهداف في ملاعب كرة القدم. وقام ديوكوفيتش بوضع التغريدة عبر حسابه في تويتر، وقال: "كريستيانو رونالدو، كيف فعلت"؟. وبعدها، جاء الرّد من رونالدو من خلال تعليق كتبه يقول فيه: "لا بأس بها يا أخي".

- عمل فريق من وزارة الصحة المصرية، على تعقيم منزل نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، ​محمد صلاح​، في قرية نجريج التابعة لمحافظة الغربية، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا. وقام الفريق كذلك بتعقيم بعض منازل القرية المجاورة لمنزل صلاح في المنطقة المجاورة، خاصة منازل المخالطين له فى حفل زفاف شقيقه الأصغر نصر صلاح.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تؤكد توقيع اللاعب ​سامر مشرف​ على كشوفات فريق دينامو لبنان ليمثله في البطولة التي ستنطلق بعد ايام من العام الجديد.