ضمن التصفيات المؤهلة الى بطولة كاس العالم 2022, حقق منتخب ​البرازيل​ الفوز على منتخب ​فنزويلا​ 1-0. وسجل الهدف الوحيد للسيليساو روبرتو فيرمينو في الدقيقة 67.
كما فاز منتخب ​تشيلي​ على مننخب بيرو بثنائية نظيفة، وقعها أرتورو فيدال.

وحقق منتخب الأوروغواي فوزا كبيرا على كولومبيا 3-0.

اكد ​اتحاد كرة القدم المصري​ ان نتيجة المسحة الطبية الثانية التي خضع لها اللاعب ​​محمد صلاح​​ نجم ​​ليفربول​​ الإنكليزي اتت ايجابية. وكان اتحاد الكرة المصري أعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا قبل مباراة الفراعنة أمام توغو الا انه محى التغريدة. واكد مصدر في الاتحاد المصري ان محمد صلاح سيخضع لبروتوكول علاجي في فندق الإقامة الخاص بالمنتخب وسيغيب عن مباريات الفراعنة.

وتخطى منتخب ​المغرب​ نظيره منتتخب جمهورية افريقيا الوسطى بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة المؤهلة لبطولة امم افريقيا. وفي لقاء لحساب المجموعة العاشرة حقق المنتخب التونسي فوزا هزيلا على نظيره التنزاني بنتيجة 1 - 0 بهدف يوسف المساكني د 18 من ركلة جزاء.

عربيا،تاهل نادي ​الوصل​ الى دور الثمانية من كأس الخليج العربي بعد فوزه على ضيفه ​الوحدة​ بنتيجة 2 - 0 على ستاد زعبيل في ختام الدور الأول للبطولة. ويلتقي في دور الثمانية للبطولة الشارقة مع الوصل والنصر مع الفجيرة وخورفكان مع شباب الأهلي وبني ياس مع اتحاد كلباء.

ومباريات اليوم بتوقيت السعودية اي بفارق ساعة عن لبنان:

دوري الامم الاوروبية:

16:00

مالطا – اندور

سان مارينو – جبل طارق

19:00

لاتفيا – دزر فارو

قبرص – لوكسمبورغ

اذربيجان – الجبل الاسود

21:45

المانيا – اوكرانيا

سويسرا – اسبانيا

البرتغال – فرنسا

السويد - كرواتيا

تصفيات كأس امم افريقيا :

بينين – ليسوثو الساعة 18:00

جمهورية الكونغو – انغولا الساعة 21:00

مصر – توغو الساعة 21:00

ابرز المباريات الودية :

السعودية – جامايكا الساعة 18:30

المكسيك – كوريا الجنوبية الساعة 22:00

الاولمبي السعودي – اولمبي جنوب افريقيا الساعة 18:30

اولمبي كوريا الجنوبية – اولمبي البرازيل الساعة 15:00

كأس الاتحاد البحريني

الاتفاق – مدينة عيسى الساعة 17:00

المنامة – الحالة الساعة 17:00

التضامن – سترة الساعة 17:00

الاهلي – المالكية الساعة 17:00

تقام التجارب الحرة الثالثة ضمن سباق جائزة تركيا الكبرى للفورمولا وان عند الساعة 11:00 بينما تقام التجارب الرسمية عند الساعة 14:00

اقيمت صباح السبت بتوقيت بيروت عدد من مواجهات سماك داون في ظل استمرار غياب الجماهير بسبب انتشار فيروس كورونا، لينجح سامي زين في الفوز على ابولو كروز في مباراة على لقب القارات. كما وسقط سيث رولينز امام راي ميستيريو، وفاز اوتيس على دولف زيغلر.

في خطوة مفاجأة تواجد مصارع " الرو" درو ماكنتاير في عرض شماك داون من مكان تواجده مع عائلته الى مكان اقامة فعاليات سماك داون ليواجه رومان راينز، وقبل ان تتحول الامور الى عنيفة بين الطرفين تدخل جاي اوسو ومنع قريبه من تحدي ماكنتاير، الا ان الماجهة عادت وحصلت حيث فاز ماكنتاير على اوسو في مباراة لم يكن قد جرى الاعلان عنها .

متفرقات دولية:

- أحرزت السباحة المصرية ​فريدة عثمان​ الميدالية الذهبية لسباق 50 مترا حرة في ​بطولة أميركا المفتوحة للسباحة​، في إنجاز تاريخي خصوصاً في ظل أزمة ​فيروس كورونا​.

- أجرى نجم ​ليفربول​، المصري ​محمد صلاح​ إتصالاً هاتفياً مع والدته لطمأنتها فور علمها بنبأ إصابته ب​فيروس كورونا​ وقام بتهدئتها مؤكدا أنه بصحة جيدة. وأضافت المصادر أن اللاعب شرح لوالدته إنه يفكر في السفر إلى ​إنكلترا​ إلا أنها حاولت إقناعه بالبقاء في مصر والخضوع للحجر الصحي.

- سيحصل قائد ​​برشلونة​​، الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ على مكافأة ولاء من النادي الكتالوني بقيمة 33 مليون يورو، رغم محاولته الرحيل في الميركاتو الصيفي الماضي.