ظهر النجم ​الارجنتين​ي ليونيل ميسي إحتجاجه الشديد تجاه حكم مباراة الارجنتين و​باراغواي​، البرازيلي رافييل كلاوس، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي إنتهت بالتعادل 1-1. وأشارت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إلى أن ميسي قال للحكم وهو غاضب: "لقد أزعجتنا مرتين.. لقد خدعتنا مرتين". ولفتت الصحيفة إلى أن ميسي اصطدم بكلاوس ثلاث مرات، في المرة الأولى إعتراضا على عدم إحتساب مخالفة لميسي، والثانية بعد إحتساب ركلة جزاء لباراغواي، والثالثة بعد إلغاء هدف الارجنتين الثاني الذي وقعه ميسي.

على صعيد آخر، كشف موقع فوتبول إيطاليا نقلا عن البرنامج الإسباني الشهير "شيرينغيتو" أن قائد نادي ​ريال مدريد​ ​سيرجيو راموس​ ينوي الرحيل عن صفوف الملكي بعد نهاية عقده في صيف العام 2021. وتابع الموقع نقلا عن عن البرنامج الاسباني، أن إدارة الميرنغي عرضت على اللاعب البالغ من السن 34 عاما تجديد عقده لسنتين، مع حسم 20% من راتبه الحالي، لكن راموس لا ينوي التخلي عن راتبه الذي يصل إلى 12 مليون يورو في الموسم الواحد. وختم أن اندية يوفنتوس وباريس سان جيرمان ومان سيتي و​مان يونايتد​ يرغبان بضمه.

أيضا مع أخبار كرة القدم، حيث كشفت صحيفة ريكورد البرتغالية أن نادي مانشستر يونايتد يسعى إلى التعاقد مع نجمه السابق كريستيانو ​رونالدو​ وقد تقدمّ بعرض رسمي لوكيل أعماله خورخي مينديز من أجل إعادته إلى ملعب أولد ترافورد، دون الكشف عن طبيعته.

في حين، أثار ​الإتحاد المصري لكرة القدم​ الغموض بعدما حذف التغريدة التي نشرها عبر تويتر معلنا من خلالها إصابة نجم ليفربول ​​محمد صلاح​​ ب​فيروس كورونا​. وعاد الإتحاد المصري لنشر تغريدة أخرى قال فيها: "اعادة اختبار كورونا لثلاثة لاعبين من مصر وتوغو. اشارت معامل وزارة الصحة إلى ايجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوغو التي اجريت لهما قبل مباراة الفريقين يوم السبت، ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة".

وفي خانة أهلا وسهلا، اجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع ​عماد لحود​، منسّق لجنة رياضة السيارات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة، للوقوف عن رأيه بعد تأجيل رالي لبنان الـ46. وأكد لحود، أن النادي، بالاضافة إلى وزارة الشباب والرياضة ومستشار رئيس الجمهورية رفيق شلالا عموا كل ما في وسعهم لإقالة الرالي بعد قرار الإقفال العام. أوضح لحود صعوبة تأجيل الرالي لموعد آخر قائلا: "الرالي يمر تحت مظلة الإتحاد الدولي للسياحة والسيارات، وهناك حجوزات مسبقة وتواريخ مثبّتة للأحداث، من فنادق وحجوزات سفر للمتسابقين والحكام وإلى ما هنالك، وبالتالي من الصعب جدا تأجيل المنافسات إلى موعد آخر، ناهيك عن ان مدة الاقفال قد تمتد الى ما بعد الـ30 من الشهر الجاري".

متفرقات دولية ومحلية:

-تعادل منتخب الارجنتين أمام منتخب باراغواي بنتيجة 1-1، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر. وخلال المباراة، قام قائد المنتحب الارجنتيني ليونيل ميسي بلقطة فنيّة رائعة، إنتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب المتابعين، حيث نجح ميسي في إستلام الكرة ليقفز إليها عاليا ويروضها بقدمه اليسرى ببراعة.

-‫تعادل المنتخب الاولمبي دون الـ22 عاما مع فريق الاخاء الاهلي عاليه 1-1 في المباراة الودية التي اقيمت الجمعة على ملعب بئر حسن.‬ و‫سجل للمنتخب مهدي زين وللاخاء جرجس سعيد.‬

-أعلن الاتحاد البوليفي لكرة القدم أن الشرطة قامت بإعتقال ماركو رودريغيز، الرئيس المؤقت للاتحاد، بسبب أمور تتعلق بالفساد، خلال وذلك خلال مواجهة الإكوادور التي أقيمت في إطار تصفيات مونديال قطر 2022. وفي التفاصيل، أن الشرطة إقتحمت مكان تواجد رودريغيز بملابس مدنية، والذي كان يجلس في المدرجات مع اللاعبين غير المشاركين في المباراة التي أقيمت على استاد "هيراندو سيليس" بالعاصمة لاباز.