انتُخبت لجنة ادارية جديدة للـ ​الاتحاد اللبناني للتنس​ برئاسة ​أوليفر فيصل​ خلال الجمعية العمومية الانتخابية التي انعقدت في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.

ونجحت لائحة فيصل المكتملة المؤلفة من تسعة أعضاء من بينها اربع سيدات من الفوز لولاية جديدة مدتها اربع سنوات .

واجريت العملية الانتخابية بحضور المحامي فرنسوا سعادة ممثلاً اللجنة الأولمبية ومحمد عويدات وجوانّا رمّال ممثلين لوزارة الشباب والرياضة .

ومع اعلان النتائج عقد الأعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب وجاءت نتيجتها كالآتي : أوليفر فيصل(رئيساً)،​حسان الداعوق​(نائباً للرئيس)،​سيرج زوين​(نائباً للرئيس)،ريمون كتورة( أميناً للسر)،ديزيريه خليفة(امينة للصندوق)،ميرنا ابو مراد خوري(محاسبة)،نبيل قبيطر ولين بشّور وناهيا ابو خليل (أعضاء مستشارين).

وسبق الجمعية العمومية الانتخابية جمعية عمومية عادية مخصصة لتلاوة واقرار البيانين الاداري والمالي عن عام 2020 .

وتحدث الرئيس فيصل الذي شكر الجمعية العمومية على ثقتها طيلة السنوات الأربع المنصرمة كما تحدث عن انجازات محققة خاصة على صعيد المنتخبات الوطنية بكافئة فئاتها العمرية وعلى رأسها فريق ​كأس ديفيس​.

ثم تلا امين عام الاتحاد ألان صايغ محضر جلسة الجمعية العمومية السابقة التي انعقدت في شباط الفائت والبيان الاداري المفصّل والوافي عن العام الجاري وتم التصديق عليهما بالاجماع .كما تلت امينة الصندوق ديزيريه خليفة البيان المالي عن عام 2020 المفنّد بالأرقام وجرى التصديق عليه بالاجماع ايضاً .

بتصرف / دنيا حداد