في هذا التقرير من مبارايات لا تنسى سنتحدث عن مباراتين في دوري كرة السلة الاميركية الذي يعتبر من الاكثر تشويقا وحماسة كونه يضم ابرز الاسماء التي برزت في هذه اللعبة.

لطالما كانت اللحظات الاخيرة في مباريات ال ان بي اي خاطفة للانفاس وتتحول نتائج المباريات فيصبح الفائز خاسرا والعكس صحيح.

سنتطرق اولا لانجاز اللاعب ​ترايسي ماغرايدي​ لاعب هيوستن في سلة سان انتونيو واللاعب ريجي ميلر لاعب انديانا بيسرز في سلة نيو يورك نيكس.

1 – ماغرايدي يسجل 13 نقطة في 33 ثانية

تعملق اللاعب ترايسي ماغرايدي لاعب ​هيوستن روكتس​ وقتها وسجل 13 نقطة متتالية ليمنح فريقه الفوز على ​سان انتونيو سبيرز​ بعد ان كان الاخير متقدما حتى اللحظات الاخيرة الا ان هذه الصحوة من النجم قلبت الامور راسا على عقب.

وفي التفاصيل سجل ترايسي ماغرايدي 4 ثلاثيات ورمية حرة لقب موازين اللقاء. اللاعب الذي كان يدافع على ماغرايدي هو بروس بوين المعروف بدفاعه الشرس الا ان ذلك لم يمنع ترايسي من التسديد ولو بعشوائية في بعض الاحيان ولكنه كان يسجل وحتى تيم دنكان لم يستطع ايقاف تسديدة ماغرايدي.

وعندما وصلت النتيجة 80 – 78 للسبيرز ومع تبقي 11 ثانية حاول اللاعب ديفين براون اضاعة الوقت لضمان الفوز الا انه تزحلق وسقط ارضا فوصلت الكرة الى ماغرايدي الذي انطلق بسرعة وسجل من فوق برانت باري ليتقدم هيوستن 81 – 80 مع تبقي 1.7 ثانية الا ان السبيرز لم يستطعيوا التسجيل ليفوز هيوستن وتعتبر هذه العودة من الابرز في تاريخ اللعبة.

2 – ريجي ميلر يقضي على نيو يورك نيكس

قضى اللاعب ريجي ميلر على احلام نادي نيو يورك نيكس بعد ان سجل 8 نقاط في 8.9 ثوان ليقلب تاخر فريقه الى فوز.

وفي التفاصيل كان النيكس متثدما بنتيجة 105 – 99 مع تبقي 18.7 ثانية لانتهاء اللقاء. ووصلت الكرة الى ميلر الذي سجل ثلاثية وقلص الفارق مع تبقي 13.2 ثانية. وسجل ميلر ثلاثية ثانية ليعدل الامور 105 – 105 الا ان لاعب بيسرز سام ميتشل ارتكب خطا على جون ستاركس نجم النيكس الذي اضاع الرميتين والتقط ميلر الريباوند وقام لاعبو النيكس بخطا عليه مع تبقي 7.5 ثانية للنهاية.

وبالطبع وكعادته سجل ميلر الرميتين مانحا فريقه الفوز 107 – 105 في اللقاء ولاحقا فازوا بالسلسلة على النيكس في 7 مباريات