أعرب ​محمد صلاح​ نجم ​المنتخب المصري​ و​ليفربول الانكليزي​ عن سعادته الكبيرة بوصول 3 فرق مصرية إلى نهائي بطولتي الأندية لقارة أفريقيا خلال الموسم الحالي مؤكدا انه سيكون له تأثيرات إيجابية على الكرة المصرية بشكل عام والمنتخب بشكل خاص.

جاء ذلك خلال حفل تكريمه من قبل الاتحاد المصري ومنحه جائزة "الملهم " باعتباره ملهما لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم.

ووجه نجم الريدز رسالة خاصة لجماهير الاهلي والزمالك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهاي دوري ابطال افريقيا في 27 الشهر الحالي : إنه شيء رائع أن يكون طرفي المباراة النهائية من مصر، وأنصح الجمهور بألا ينجرف لأي شيء خارج حدود الكرة، استمتعو بالمباراة في حدود الكرة وليس أكثر من ذلك".

وأضاف: "أتمنى أن أي فريق يحقق الفوز جماهير الفريق الآخر تبارك له لأنها مباراة كبيرة بين قطبي الكرة المصرية".

وعن تمنياته بفوز الأهلي أو الزمالك بلقب دوري الأبطال قال صلاح ممازحا : الجميع يعلم من الفريق الذي أتمنى فوزه باللقب لكنني لا استطيع تسميته .

وعن مثله الأعلى في كرة القدم محلياوعالميا كشف صلاح : أعشق زين الدين زيدان نجم ​ريال مدريد​ وفرنسا السابق ، بالإضافة إلى الظاهرة البرازيلي ​رونالدو​، وكذلك ملك روما توتي الذي كان حلما أن ألعب بجواره وقد حققته بالفعل

واضاف ان على المستوى المحلي كان يعشق ​محمود الخطيب​ نجم الأهلي والمنتخب ورئيس الاهلي الحالي وكذلك مجدي عبد الغني وضياء السيد ونجوم كثر في الكرة المصرية.

بتصرف / دنيا حداد