كشفت شبكة سبورت ميديا سيت، نقلا عن إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن إدارة نادي ​ريال مدريد​ قررت تجديد الثقة بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رغم الخسارة برباعية مقابل هدف الأحد الماضي في الدوري الاسباني أمام فالنسيا. وقالت الشبكة، نقلا عن الإذاعة، أن إدارة النادي الملكي لا تفكر بتغيير المدرب على الأقل خلال هذه الفترة، مشيرة إلى أن لا مشاكل بين زيدان ومسؤولي الميرنغي.

وكشفت صحيفة دايلي مايل البريطانية، ان مدافع نادي ليفربول ​جو غوميز​ قد تعرض إلى إصابة وُصفت بالـ "خطيرة" خلال مشاركته في تمارين منتخب إنكلترا. وتشكل هذه الاصابة ضربة كبيرة جدا لليفربول ولمدربه يورغن كلوب، الذي يعاني من غياب قائد خط الدفاع فيرجيل فان دايك بسبب الاصابة حتّى الاسابيع الأخيرة من هذا الموسم، ناهيك عن إصابة أليكسندر أرنولد مؤخرا.

على صعيد آخر، رفض النجم الهولندي ميمفيس ديباي التأكيد إن كان سينهي موسمه الحالي مع نادي ليون، أو سيرحل خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة. وقال ديباي، في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت: "لا أستطيع القول أنني سأنهي موسمي في ليون، لا أريد أن أعطي وعودا وأنا لست متأكد إن كانت ستحصل أو لا، أنا أفكر بالمستقبل فقط".

كما تقدم نادي برشلونة بدعوى قضائية ضد نجمه البرازيلي السابق ​نيمار​ دا سيلفا ولاعب ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، لمطالبته بدفع 10.2 مليون يورو. وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، اكتشف برشلونة خطأً في حسابات الضرائب، متعلق بضرورة دفع نيمار لمبلغ إضافي، قدره 10 ملايين يورو.

بعيدا عن كرة القدم، كشفت تقارير صحافية أن نجم الفنون القتالية المختلطة، الإيرلندي كونور ​ماكغريغور​ سيخوض نزالا ثأريا ضد الأميركي داستن بوارير، وذلك يوم 23 شهر كانون الثاني/يناير المقبل، ضمن فعاليات دورة "UFC 257"، والتي من المقرر ان تقام في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

وفي كرة السلة، توفي اللاعب والمدرب والمذيع السباق لفريق بوسطن سلتيكس تومي هاينسون عن عمره 86 عامًا.

متفرقات دولية ومحلية:

- يستكمل المنتخب الاولمبي (دون 22 عاماً) سلسلة مبارياته الوديّة حيث يلتقي الخميس فريق شباب الساحل على ملعب جونية (2:30) فيما يواجه الاخاء الاهلي عاليه يوم الجمعة في 13 تشرين الثاني على ملعب بئر حسن (11:00).

- كشفت تقارير صحافية ان كوريا الجنوبية عرضت جارتها كوريا الشمالية إستضافة مشتركة لدورة أولمبية للشباب.


- سجل لاعب الغولف المصنف ثاني عالمياً الاسباني ​جون رام​ تسديدة اقرب ما تكون الى المعجزة، بعد ان جعل كرة الغولف ترتد على المياه قبل ان تستمر على العشب الاخضر لتقوم بالالتفافة وتسقط في الحفرة من ضربة واحدة، وهو ما اثار جميع من تابعه خلال التمارين التي كان يخوضها قبل بطولة الماسترز في الحفرة رقم 16.

- كشفت المصارعتان السابقتان نكي و​بري بيلا​ مؤخرا أنهما قد تعودان إلى المصارعة الحرة WWE لمرة واحدة، دون الكشف عن الموعد.