أكدت تقارير صحفية أن البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ غاضب من إدارة ناديه ​​يوفنتوس​​ بسبب عدم الأخذ بنصيحته في الميركاتو الصيفي الأخير. وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن الدون إقترح على إدارة يوفنتوس قبل بضعة أشهر ضم مواطنه ​ديوغو جوتا​ لتدعيم خط الهجوم.وأضاف أن رونالدو تعهد لإدارة البيانكونيرو، بأن جوتا سيلبي طموحات الفريق، وسيمثل دعما قويا لهجوم السيدة العجوز ولكن عدم اهتمام يوفنتوس بنصيحة البرتغالي، تسببت بغضبه.

على صعيد اخر، لم يتمكن اللاعب الدولي الانكليزي ونجم نادي ​​ليفربول​​ ترينت ​الكسندر أرنولد​ من استكمال مباراة فريقه امام ​مان سيتي​ حيث تعرض للإصابة واضطر إلى الخروج في الدقيقة 74 ونزل بدلًا منه ​جيمس ميلنر​، وعليه، اكدت التقارير الصحفية ان أرنولد يعاني من إصابة في ربلة الساق ومن المتوقع غيابه عن فريقه لمدة تصل إلى أربعة أسابيع.

​واعلن فيورنتينا​ الإيطالي اقالة مدرب الفريق جوسيبي ​ياكيني​ بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي وتعيين مدربه السابق تشيزاري برانديلي.

عربيا، تخطى ​الغرافة​ منافسه الأهلي بنتيجة 3 - 0 على أستاد الخور ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية ببطولة كأس قطر. بهذا الفوز ارتفع رصيد الغرافة إلى 13 نقطة تصدر بهم قمة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة بقي بها في المركز السادس.

وفي كرة المضرب، ودع الكرواتي ​​مارين سيليتش​​ ​بطولة صوفيا المفتوحة للتنس​ مبكراً بسقوطه في الدور الأول أمام التشيكي ​يوناش فوريتك​ بمجموعتين دون رد. وحقق التشيكي إنتصاراً سهلاً على سيليتش الذي يمتلك 18 لقبا خلال مسيرته الاحترافية، خلال 66 دقيقة فقط بنتيجة 6-3 و6-2.

متفرقات دولية:

- أعلنت نجمة ​الغولف​ ​​لورا ديفيز​​ عن مشاركتها في بطولات الأسبوع التاريخي للغولف في ​السعودية​. وانضمت ديفيز لقائمة النجمات العالميات اللاتي أكدن مشاركتهن بالحدث الذي سيقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على ساحل البحر الاحمر.

- اكدت تقارير صحفية ايطالية ان لاعب نادي روما الايطالي ليوناردو ​سبيناتزولا​ سيغيب عن الملاعب لمدة 3 اسابيع بسبب اصابة عضلية.

- هاجمت جماهير ​​ريال مدريد​​ الممثلة الإسبانية ​سارة سالامو​، وحملوها مسؤولية تراجع مستوى زوجها ​إيسكو ألاركون​ في المباريات الأخيرة وذلك عقب الخسارة 1-4 أمام فالنسيا بالليغا.

وكان تقييم ايسكو الأسوأ بين 15 لاعبا للريال شاركوا في الهزيمة بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، حيث فقد الكرة 10 مرات، واستعاد كرة واحدة، وتفوق بنسبة 16.7% فقط في المواجهات الثنائية.