حقق ​فالنسيا​ انتصارًا عريضًا على ضيفه ​ريال مدريد​ (4-1)، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الليغا.
وسجل أهداف فالنسيا، كارلوس سولير (هاتريك) من 3 ركلات جزاء، في الدقائق 35 و54 و63، و​رافاييل فاران​ مدافع الريال بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 43. وأحرز بنزيما هدف الفريق الملكي الوحيد، في الدقيقة 23.وبهذا الانتصار، رفع فالنسيا رصيده إلى 11 نقطة، في المركز التاسع، بينما تجمد الميرينغي عند 16 نقطة، في المركز الرابع

وضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانكليزي الممتاز، نجح فريق استون فيلا في تحقيق فوز كبير على مضيفه ​ارسنال​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الامارات، ليحقق ابناء المدرب ​دين سميث​ الفوز بعد هزيمتين متتاليتين. وبهذا الفوز المهم، رفع استون فيلا رصيده الى 15 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد ارسنال عند النقطة 12 في المركز 11.

وضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة ​الدوري الايطالي​، تعادل نادي ​​ميلان​​ أمام ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب سان سيرو. وبعدما كانت النتيجة 2-1 لفيرونا وفي الدقيقة 93، نجح زلاتان إبراهيموفيتش من تسجيل هدف التعادل لميلان بعد رأسيه متقنة أسكنها على يمين الحارس سلفستري. وبهذا النتيجة، أصبح رصيد ميلان 17 نقطة، فيما بات هيلاس فيرونا رصيده إلى النقطة رقم 12.

وضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ "​​الليغ 1​​"، حقق فريق ليون الانتصار بنتيجة 2 - 1 امام ضيفه فريق ​سان ايتيان.


وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن نجم نادي ​يوفنتوس​ ​كريستيانو رونالدو​ سينضم إلى معسكر المنتخب البرتغالي، رغم تعرضه للإصابة على مستوى الكاحل خلال مواجهة ​لاتسيو​ التي إنتهت بالتعادل 1-1 على ملعب الأولمبيكو. وأوضح الموقع أن الجهاز الطبي لمنتخب البرتغال سيقيّم حالة رونالدو، وسيقرّر إن كان سيبقيه مع المنتخب، أو سيعيده إلى تورينو.

وفي كرة المضرب، توجت بطلة التنس المصرية، ميار شريف بلقب بطولة تشارلستون للتنس وذلك بعد فوزها على غريمتها البولندية كاترزينا كاوا. ففي المباراة النهائية للبطولة، فازت ميار على كاترزينا بمجموعتين دون رد وبواقع 6-2، و6-3، في مباراة استغرقت ساعة و35 دقيقة.

وتستكمل اليوم مباريات كأس قطر Ooredoo لكرة القدم في المواعيد التالية :

العربي - الخريطيات الساعة 16:15 بتوقيت بيروت

الاهلي - الغرافة الساعة 18:30 بتوقيت بيروت

ام صلال - الريان الساعة 18:30 بتوقيت بيروت

متفرقات دولية ومحلية:

-يخوض المنتخب الأولمبي (دون 22 عاماً) مباراته الوديّة الثالثة يوم الثلاثاء في 10 تشرين الثاني مع فريق الانصار على ملعب النادي (2:30) ظهرا.

-نجح فريق مالمو من تحقيق لقب الدوري السويدي للمرة الحادية والعشرين في تاريخه بعد فوزه الكبير بنتيجة 4-0، على سيريس الأحد قبل آخر ثلاث جولات على نهاية الموسم.

-أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أن نجمه ​جوشوا كيميتش​ قد خضع لعملية جراحية ناجحة في الغضروف المفصلي للقدم اليمنى. وأضاف النادي، أن الجهاز الفني يتوقع عودة اللاعب إلى الملاعب في شهر كانون الثاني المقبل.