إنتهت مباراة القمّة بين ​مانشستر سيتي​ و​ليفربول​ بنتيجة التعادل 1-1 في الجولة الثامنة من الدوري الانكليزي الممتاز. سجل للريدز محمد صلاح في الدقيقة 13، وعادل غابرييل جيسوس في الدقيقة 31، علما أن كيفين دي بروين أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 42.

وفي نفس الجولة، حقق ​ليستر سيتي​ الفوز على 1-0، ليعتلي الصدارة، وبنفس النتيجة فاز توتنهام على وست بروميتش.

وفي الدوري الايطالي، إنجر ​يوفنتوس​ إلى تعادل مرير أمام لاتسيو، بنتيجة 1-1، بعدما تقدم بهدف لكريستيانو رونالدو، من ثم عادل لاتسيو عن طريق ​فيليبي كايسيدو​ بالثواني الأخيرة. علما ان رونالدو قد تعرض لإصابة على مستوى الكاحل، وخرج في الدقيقة 74.

وقاد هنريك مخيتاريان نادي روما إلى الفوز على جنوى 3-1 بتسجيله هاتريك، فيما تعادل الإنتر أمام أتالانتا 1-1، وتورينو أمام كروتوني.

وفي ​الدوري الفرنسي​، حقق فريق موناكو الانتصار بنتيجة 2 - 1 امام مضيفه فريق ​نيس. وحقق نانت الانتصار بثنائية نظيفة امام مضيفه فريق لوريان. وفي باقي المباريات، اخفق فريق ستاد ريمس بتحقيق الانتصار خارج الديار بنتيجة 4 - 2 ليكتفي في الوقت القاتل بالتعادل 4 - 4 امام فريق لانس الذي تألق في نهاية المباراة ، في حين سقط فريق ميتز على ارضه في فخ التعادل الايجابي 1 - 1 امام ضيفه فريق ديجون، وفاز فريق أنجيه بنتيجة 5 - 1امام مضيفه فريق نيم أولمبيك.

وفي الدوري الاسباني، فاز فياريال 3-1 على خيتافي، وحقق ريال سوسييداد الفوز على غرناطة 2-0.

وفي الدوري الألماني، فاز فولفسبورغ 2-1 على هوفنهايم، وباير ليفركوزن 4-3 على بوروسيا مونشغلادباخ,

محليًا، حقق ​التضامن صور​ أول فوز له هذا الموسم، وهزّ الشباك لأول مرة، بعد الفوز على السلام زغرتا 2-0. فيما تعادل البرج أمام طرابلس 0-0.

وفي كرة المضرب، حسم لاعب التنس الروسي ​دانيل ميدفيديف​ لقب منافسات بطولة باريس بيرسي الدولية لكرة المضرب للرجال الاساتذة بعد فوزه على منافسه الألماني ألكسندر زفيريف في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة (2 - 1) تفاصيلها 5 - 7 و6 - 4 و6 - 1.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث حقق الإسباني جواو مير على دراجة فريق ​سوزوكي​ الفوز بسباق جائزة أوروبا الكبرى، والأول له هذا الموسم، واصبح بعيد خطوة واحدة من التتويج بلقب بطولة العالم للموتو جي بي لموسم 2020. واتى أليكس رينز ايضاً على سوزوكي بالمركز الثاني، بينما أكمل بول إسبارغارو لـ (كيه تي إم) ترتيب المراكز الثلاث الأولى.