ساهم حارس مرمى فريق ​شيفيلد يونايتد​ آرون رامسدايل في الخسارة التي تلقاها فريقه امام ​تشيلسي​ برباعية مقابل هدف واحد في الدوري الانكليزي لكرة القدم. ونستعرض في ما يلي طريقة تصرف حارسي المرميين في الاهداف الخمسة التي حملتها المباراة.

*في الدقيقة 8 هدف لصالح شيفيلديونايتد لا يتحمل مسؤوليته ادوار ماندي حارس مرمى تشيلسي لان الهدف خدع المدافعين والحارس بعدما تم تسديد الكرة وتابعها مهاجم شيفيلد بكعب قدمه بطريقة استعراضية على يسار الحارس بطريقة مفاجئة.

* في الدقيقة 23 هدف لصالح تشيلسي يتحمل مسؤوليته رامسدايل لانه لم يخطو خطوة قبل الارتماء الى يمينه،فاصابت الكرة اطراف اصابعه ودخلت المرمى وكان يمكنه اصابة الكرة او صدها لو تصرف بالطريقة المناسبة.

* في الدقيقة 34 هدف لصالح تشيلسي يتحمل مسؤوليته رامسدايل الذي خرج من مرماه بطريقة خاطئة ثم توقف،فخدعته الكرة ودخلت الشباك. وهنا الاجدر بالحارس عندما قرر الخروج من مرماه،اختيار التوقيت المناسب ومتابعة تقدمه اما لصد الكرة بقبضته او السيطرة عليها بيديه.

* في الدقيقة 76 هدف لصالح تشيلسي يتحمل مسؤوليته بالكامل رامسدايل لانه خرج من مرماه بالتوقيت الخاطىء ما سمحلمهاجم تشيلسي تسديد الكرة برأسه. ولو كان التوقيت صحيحاً، لقطع الحارس الكرة قبل وصولها الى المهاجم.

* في الدقيقة 79 هدف لصالح تشيلسي لا يتحمل مسؤوليته حارس مرمى شيفيلد بسبب خطأ المدافع، مما جعل مهاجم تشيلسي ينفرد بالكرة ويسددها في الزاوية الصعبة على يسار الحارس الذي تقدم من مرماه لكن دون جدوى.

العلامات:

ماندي حارس مرمى تشيلسي: 6/ 10

رامسدايل حارس مرمىشيفيلد يونايتد:4/ 10