عاد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات، بالتغلب على مضيفه إيفرتون (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب غوديسون بارك، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز (25 - 32) وإدينسون كافاني (90)، بينما أحرز هدف إيفرتون الوحيد بيرنارد (19). وحقق كريستال بالاس الفوز على ليدز يونايتد 4-1.

وحقق برشلونة انتصارًا هامًا بنتيجة (5-2) خلال مواجهة ريال بيتيس، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الليغا، بعد 4 جولات من غياب الانتصارات عن الفريق الكتالوني.

وسجل الأهداف لبرشلونة ديمبيلي في الدقيقة 22، و​غريزمان​ في الدقيقة 49، وميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 61، وآخر في الدقيقة 82، وبيدري في الدقيقة 90، بينما سجل لريال بيتيس أنتونيو سانابريا في الدقيقة (45+3)، ولورين في الدقيقة 73.

وضمن فعاليات الجولة 7 من منافسات ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا"، تمكن نادي ​لايبزيغ​ من اعتلاء صدارة الدوري مؤقتاً بإنتظار موقعة بايرن ميونيخ وبورسيا دورتموند وبذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام فرايبورغ وبواقع 3-0. وفي باقي المباريات، تمكن نادي يونيين برلين من خطف المركز الرابع مؤقتاً بفوز كبير امام ارمينيا بيليفلد وبواقع 5-0 فيما حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 اللقاء الذي جمع بين ​شتوتغارت​ واينتراخت ​فرانكفورت. واصل اينتراخت تمركزه في المركز العاشر، وتمكن نادي ​شالكه​ من فرض التعادل امام ماينز وبواقع 2-2. فيما حقق هيرتا برلين الفوز امام اوغسبورغ وبواقع 3-0.

وضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ "الليغ 1"، تخطى نادي ​مونبيلييه​ منافسه ​بوردو​ بنتيجة 2 - 0 ليتقدم الفريق نجو المراكز الامامية في ترتيب البطولة.

محليا، وضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم، خيّم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء الإخاء الأهلي عاليه و​​النجمة​​ الذي جرى على ملعب فؤاد شهاب في جونية. وكان النجمة متأخرا 1-0 حتى الثواني الاخيرة قبل ان يعادل عن طريق محمود سبليني. كما خطف شباب البرج تعادلا بنفس الطريقة امام العهد 1-1، فيما حقق شباب الساحل الفوز 2-0 على شباب الغازية.

عربيا، تخطى النادي الأهلي نظيره ​العين​ بنتيجة 4 - 3 في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة دوري محمد بن سليمان على ملعب استاد الملك سعودي الرياضية. وبهذا يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول ​الدوري السعودي​ برصيد 9 نقاط فيما يتواجد العين في المركز السادس عشر بلا نقاط.

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق ​ويليامز​ الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 ان عدة أعضاء منه قد اصيبوا بفيروس كوورنا. وكان فقد أعلن الاتحاد الدولي للسيارات يوم الجمعة أنه تم إجراء 1781 اختبارًا للفيروس على السائقين والفرق والأفراد وجاءت 8 حالات ايجابي.

متفرقات دولية:

- هاجم نجم ​أرسنال​ السابق، ​لوكاس بودولسكي​، المدير الفني للفريق ​مايكل أرتيتا​، بسبب معاملته ل​مسعود ​أوزيل​​. وقال بودولسكي لـ BILD: "أريد أن أعرف الخلفية. لكنني أعتقد بصدق أن معاملة أوزيل ليست على ما يرام. لمجرد طرد لاعب كان جزءًا من الفريق لمدة ست أو سبع سنوات. هذا ليس جيدًا. لا أعرف ما إذا كان أي شيء قد حدث في الخلفية والذي أثر عليه ولكن ما زلت لا أعتقد أنه بخير. كانوا سيستفيدون من دوره على أرض الملعب".

- غادرت بعثة الحكمات من ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​، الدولية ​دموع البقار​، والاتحاديات ​جنى حيدر​، ​حنين مرعي​، ​بيريسا نصر​ ​وديانا فخران​ الى الرياض للمشاركة في قيادة مباريات الدوري السعودي للسيدات والذي ينطلق في 17 تشرين الثاني ويستمر حتى ١٨ كانون الاول 2020.

- ضرب فيروس كورونا من جديد نادي ريال مدريد حيث اعلن النادي عن اصابة لاعبين من الفريق الاول بهذا الفيروس بعد ان اتت نتائج الفحوصات التي اجريت على اللاعبين صباح الجمعة في 6 تشرين الثاني ايجابية لكل من ​كاسيميرو​ وايدين ​هازارد​.

- استخدم نجم ​لوس أنجلس ليكرز​ ​ليبرون جايمس​ مقطعاً من فيلم "باد بويز 2" للإشادة بالناخبين في ولايات جورجيا وبنسلفانيا لمنحهما الأفضلية للمرشح الديمقراطي ​جو بايدن​.
ونشر جايمس مقطع من الفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" يظهر فيه الممثلان ويل سميث ومارتن لورانس يتسللان إلى ما يبدو أنه حرق متقاطع لـ Ku Klux Klan معلقاً عليه: "الدقة حقيقية للغاية".