استدعى مدرب ​منتخب المانيا​ ​يواكيم لوف​ كل من مهاجم بايرن ميونيخ لروي ساني ولاعب وسط مانشستر سيتي الانكليزي ايلكاي غوندوغان الى تشكيلة المنتخب التي ستواجهة جمهورية التشك وديًا، قبل أن تخوض آخر جولتين من دور المجموعات ل​دوري الامم الاوروبية​ في كرة القدم ضد ​اوكرانيا​ و​اسبانيا​.

وتستضيف المانيا في لايبزيغ جمهورية التشك وديًا في 11 الشهر الحالي، قبل أن تستقبل اوكرانيا في 14 منه ضمن البطولة القارية في المدينة ذاتها على أن تحل ضيفة على "لا روخا" بعد ثلاثة ايام في اشبيليه في مواجهة مصيرية.

ورغم عودة الحارس مارك اندريه تير شتيغن الى فريقه برشلونة الاسباني بعد غياب لفترة طويلة بسبب عملية جراحية في الركبة، الا ان لوف فضل عدم وضعه ضمن التشكيلة الى جانب كل من جيروم بواتنيغ مدافع العملاق البافاري وزميله في الفريق توماس مولر ونجم بوروسيا دورتموند ماتس هاميلز.

وقام لوف باستدعاء للمرة الاولى الى المنتخب الاول كل من فيليب ماكس (27 عامًا) ظهير ايسر ايندهوفن الهولندي وفيليكس اودوكهاي (23 عامًا) مدافغ أوغسبورغ.

وهنا التشكيلة:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، بيرند لينو (ارسنال الانكليزي)، كيفن تراب (اينتراخت فرانكفورت)، أوليفر باومان (هوفنهايم).

خط الدفاع: ماتياس غينتر (بوروسيا مونشغلادباخ)، نيكو شولز (بوروسيا دورتموند)، روبن غوسينس (أتالانتا الإيطالي)، مارسيل هالستنبيرغ وبنيامين هنريخس (لايبزيغ)، ثيلو كيهرر (باريس سان جيرمان الفرنسي)، روبن كوخ (ليدز يونايتد الانكليزي)، أنتونيو روديغر (تشيلسي الإنكليزي)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن)، نيكلاس ستارك (هرتا برلين)، فيليب ماكس (ايندهوفن الهولندي)، فيليكس اودوكهاي (أوغسبورغ).

خط الوسط: يوليان براندت ومحمود داوود (بوروسيا دورتموند)، ليون غوريتسكا وجوشوا كيميش (بايرن ميونيخ)، توني كروس (ريال مدريد الاسباني)، فلوريان نويهاوس ويوناس هوفمان (بوروسيا مونشغلادباخ)، نديم أميري (باير ليفركوزن)، ايلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: لوكا فالدشميدت (فرايبورغ)، تيمو فيرنر (تشيلسي)، ليروي ساني وسيرج غنابري (بايرن ميونيخ).