ضمن فعاليات المجموعة العاشرة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، استعاد نادي ​توتنهام​ هوتسبيرز الانكليزي نغمة الانتصارات بعد ان حقق الفوز امام ​لودوغوريتس​ البلغاري وبواقع 3-1. وفي المجموعة الاولى، حقق نادي روما الايطالي فوزاً كبيراً امام خصمه كلوج الروماني وبواقع 5-0. وفي المجموعة الثانية، حقق نادي ​رابيد فيينا​ النمساوي الفوز امام ​دوندالك​ الايرلندي وبواقع 4-3. وفي المجموعة الثالثة، تمكن نادي ​سلافيا براغ​ التشيكي من تعزيز صدارته للمجموعة بفوز مهم اماما نيس الفرنسي وبواقع 3-2، وبدوره يواصل نادي باير ليفركوزن الالماني مطاردة المتصدر بفوز مثير وبواقع 4-2 امام بير شيفا.

وفي المجموعة الرابعة، انقاد نادي غلاسكو راينجرز الاسكتلندي الى تعادل مثير امام مطارده بنفيكا البرتغالي وبواقع 3-3.

فيما حقق نادي ليخ بوزنان الفوز امام ​ستاندر ليج​ البلجيكي وبواقع 3-1.

وفي المجموعة الخامسة، حقق نادي ​غرناطة​ الاسباني فوزاً مهماً امام اومونيا القبرصي وبواقع 2-0. فيما حقق باوك اثينا اليوناني الفوز امام ايندهوفن الهولندي وبواقع 4-1.
وفي المجموعة السادسة، حقق نادي ​نابولي​ الايطالي فوزاً مهماً امام ريجكا الكرواتي وبواقع 2-1. وبدوره حقق نادي ريال سوسييداد الاسباني الفوز امام الكمار الهولندي وبواقع 1-0.

وفي المجموعة التاسعة، نجح فياريال في تصدر المجموعة بعد فوزه على مكابي برباعية نظيفة، كما حقق نادي سيفاسبور التركي الفوز امام كاراباخ الاذربيجاني وبواقع 2-0.

وحقق نادي ليل الفرنسي فوزاً ثميناً امام ال​ميلان​ الايطالي وبواقع 3-0 على ارضية ملعب السان سيرو وبهذا الفوز تصدر ليل المجموعة امام الروسونيرو وسجل التركي يوسف يازيكي ثلاثية في اللقاء لفريقه ليل. وفي المجموعة الاولى، حقق نادي يونغ بويز السويسري فوزاً كبيراً امام سيسكا صوفيا البلغاري وبواقع 3-0 .

وفي المجموعة الثانية، حقق نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي فوزاً مهماً امام مولدي النرويجي وبواقع 4-1.وفي المجموعة السابعة، عزز نادي ​ليستر سيتي​ الانكليزي من صدارته للمجموعة بفوز مستحق امام براغا البرتغالي وبواقع 4-0.

وفي المجموعة العاشرة، تمكن نادي لاسك النمساوي فوز مهم امام انتويرب البلجيكي وبواقع 1-0.

وفي المجموعة الحادية عشر، خطف نادي دينامو زغرب الكرواتي الفوز امام خصمه وولفرسبرغر النمساوي وبواقع 1-0.

وفي المجموعة الثانية عشر، اكتسح نادي هوفنهايم الالماني خصمه ليبيريك التشيكي وبواقع 5-0. فيما تمكن ​النجم الاحمر​ الصربي من تحقيق الفوز امام غنت البلجيكي وبواقع 2-1.

ولا يزال نادي ​برشلونة​ يضع نصب عينيه هدف التعاقد مع مدافع ​مانشستر سيتي​ ​اريك غارسيا​ ومهاجم أولمبيك ليون ​ممفيس ديباي​ بعد فشل مسعاه في الميركاتو الصيفي المنصرم.
وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إلى النادي الكتالوني لديه النية لتجديد التفاوض مع غارسيا وديباي، علماً أن عقدي الثنائي مع أنديتهما ينتهي في نهاية الموسم الحالي. وأضافت: أن "برشلونة سيفتح الباب لرحيل لاعبين أو ثلاثة، ليحسم صفقتي المدافع الإسباني والمهاجم الهولندي".

وأشار مدرب منتخب ​​السويد​​، ​يان أندرسون​ إلى أن عودة نجم ميلان، ​زلاتان إبراهيموفيتش​ إلى صفوف المنتخب مستحيلة.وأوضح أندرسون: "أخبرني البعض أن هناك خطة وراء هذه الصورة، لكنني لا أفهم ما تعنيه، ولا أريد أن بذل الكثير من الجهد في هذا الأمر. وأضاف: "مرت 4 سنوات ونصف منذ إعلان إبراهيموفيتش إنهاء مسيرته الدولية، وتحدثنا عن ذلك عقب بطولة أوروبا".


وفي كرة المضرب، حقق الماتادور الإسباني ​رافاييل نادال​ تاسع انتصار على توالي له ليتأهل إلى ربع نهائي ​بطولة باريس بيرسي الدولية​ لكرة المضرب بعد تغلبه على الاسترالي ​تومبسون​ بنتيجة مجموعتين نظيفتين (2 - 0) تفاصيلها 6 - 1 و7 - 6 ليقابل ​كارينو بوستا​.


متفرقات دولية:

- اكد الاسباني لويس ألبرتو لاعب ​لاتسيو​ الإيطالي انه شفي تماما من فيروس كورونا واصبح جاهزا لمواجهة ​يوفنتوس​ في الكالتشيو الاحد المقبل.

- دخل نادي ​ريال مدريد​ الإسباني في محادثات مع وكيل أعمال الدولي الإسباني سيرجيو ​راموس​ مدافع وقائد الفريق بشأن تجديد عقده مع اللوس بلانكوس الذي ينتهي في 2021.

- لم تكن الخسارة امام ​لايبزيغ​ الالماني المأزق الوحيد الذي وقع فيه نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي بل تعرض عدد من لاعبيه لموقف في غاية الصعوبة. وكشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن نصف لاعبي الفريق تقريبًا علقوا في المصعد لمدة قاربت الساعة بسبب عطل فني حدث بشكل مفاجئ.. وتدخل رجال الإطفاء بالفندق الذي أقام فيه لاعبو بطل الليغ 1 من أجل إنقاذ الموقف وهو ما حدث بالفعل بعد 50 دقيقة من الوقت.