أكد مدرب نابولي ​جينارو غاتوزو​ أن على فريقه الاستعداد في جميع الأوقات دون الحاجة لتلقي الصدمات وذلك بعد قلب التأخر 0-1 إلى إنتصار 2-1 على ​ريجيكا​ بالدوري الأوروبي.

وصرح غاتوزو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لا يوجد شيء اسمه مباراة سهلة، ولا تنسوا أن ريال سوسيداد فاز على ريجيكا بهدف في الدقيقة 93، كنت أعلم أنهم سيدافعون ويعتمدون على الهجمات المرتدة على الفور، ومع ذلك فقد فوجئنا مراراً وتكراراً في أول 30-35 دقيقة".

وأضاف: "ربما اعتقدنا أننا أتينا إلى هنا لمشاهدة بعض المعالم السياحية، شعرت بالغضب حقاً بين الشوطين، واجهنا الكثير من المخاطر".

وتابع: "يجب أن نكون على أتم استعداد في جميع الأوقات ولسنا بحاجة للصفع من أجل الاستيقاظ، سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا اليوم، الأداء الذي قدمناه في الشوط الثاني أريد أن أراه لمدة 90 دقيقة كاملة في كل مباراة".

ولدى سؤاله عن غضبه بين الشوطين أوضح غاتوزو: "ستنفجر أحد أوعيتي الدموية في أحد هذه الأيام! أعددنا هذه المباراة جيداً، وكان الفريق يعرف نوع الخصم الذي نواجهه، وهذا ما يجعلني غاضباً، من الواضح أنه خطأي لم أتمكن مرة أخرى من الوصول إلى رؤوس لاعبي فريقي وعدم جعلهم يركزون لمدة 90 دقيقة".

بتصرف – محمد قصير