واصل ​برشلونة​ سلسلة الانتصارات، بالفوز بنتيجة (2-1) على ​دينامو كييف​ الأوكراني، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وسجل لبرشلونة ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 5، وبيكيه في الدقيقة 65، بينما سجل فيكتور تسيجانكوف هدف دينامو كييف الوحيد في الدقيقة 75. وفي نفس المجموعة، فاز ​يوفنتوس​ 4-1 على فيرينكاروسي البلغاري.

وشهدت المجموعة الثامنة مفاجأتين، بعد سقوط ​مانشستر يونايتد​ امام باشاك شاهير التركي 2-1، وبنفس النتيجة سقط باريس سان جيرمان امام لايبزيغ.

وتعادل زينيت امام لاتسيو 1-1، وفاز بوروسيا دورتمود على كلوب بروج 3-0.

واستطاع ​تشيلسي​ ان يفوز على ستاد رين 3-0، كما فاز اشبيلية 3-2 على كراسنودار.



ورفعت شركة مقاولات دعوى قضائية ضد نادي ​برشلونة​ الإسباني، لإجباره على إشهار إفلاسه، من أجل حصولها على مستحقات مالية متأخرة بذمة النادي. ويرزح نادي برشلونة تحت وطأة أزمة مالية منذ بداية العام الحالي، جراء تفشي ​فيروس. وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن شركة تشييد ومقاولات تدعى "MCM" تقدمت بدعوى قضائية في المحكمة التجارية تطالب فيها بالحصول على مستحقاتها البالغة 3.5 مليون يورو، بموجب بناء الواجهة المزدوجة لمبنى لا ماسيا.

وتاهل نادي ​​الزمالك​​ المصري الى نهائي ​دوري ابطال افريقيا​ لكرة القدم بعدما جدد الفوز على نظيره ​الرجاء​ المغربي وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.وبذلك سيلاقي الزمالك مواطنه الأهلي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب بالأسكندرية مساء يوم 27 تشرين الثاني الجاري.

َفي كرة السلة، وعن موعد انطلاق بطولة لبنان للموسم الحالي، شرح رئيس لجنة المنتخبات ​غازي بستاني​ لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونيّة انّ البطولة لن تبدأ في ال ٢٠٢٠، لأسباب عدّة منها تمارين المنتخب لمباراتي النافذة الثانية ل​تصفيات كأس آسيا​ التي ستجري في البحرين في ٢٧ و٢٩ تشرين الثاني ضد منتخبي الهند والعراق، وقد انطلقت مساء الاربعاء ٤ تشرين الثاني على ملعب نادي الانترانيك، واقتراب عيدي الميلاد ورأس السنة، وانتخابات الاتحاد، وعليه فلا بطولة خلال الشهرين المقبلين. وتابع انّه يأمل ان تنطلق في بداية السنة الجديدة في حال سمحت الظروف وفي حال سمحت قرارات الدولة، التي نخضع كلنا لها، مشددا على دور الاتحاد بتنظيم البطولات لكافة الدرجات والفئات العمرية.



متفرقات دولية:

- أكد مدرب ​تشيلسي​ ​​فرانك لامبارد​​ إصابة لاعبه الالماني ​كاي هافيرتز​ بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة رين الفرنسي بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

- اكدت تقارير صحفية ايطالية ان البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ يميل للرحيل عن صفوف ​يوفنتوس​ بسبب عدم شعوره بالسعادة المطلوبة مع النادي الإيطالي.وأشارت إلى أن رونالدو لا يريد الاستمرار مع يوفنتوس بعد نهاية عقده نظرًا لعدم وجود ما وصفته بالحالة الرومانسية بين الطرفين.

- افتتح الدولي الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ نجم فريق ​برشلونة​ الإسباني أول أهداف فريقه في شباك ​دينامو كييف​ الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.واكدت شبكة أوبتا العالمية للأرقام والإحصائيات أنّ ميسي سجّل أسرع هدف من ركلات الجزاء لصالح برشلونة في جميع المسابقات.