انطلقت مساء الأربعاء ٤ تشرين الثاني تمارين المنتخب تحضيرا للنافذة الثانية لتصفيات كأس آسيا التي ستجري في البحرين في ٢٧ و٢٩ تشرين الثاني ضد فريقي الهند والعراق.

واول الواصلين الى التمرين، اللاعب ​علي منصور​، الذي عبّر عن حماسه وشوقه وفرحه للعودة الى الملعب، لا سيما وانّه يلعب لأجل بلده.

واعترف علي لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونيّة انّ فرحته مضاعفة لأنه شفي مؤخرا من الكوفيد-١٩ الذي اصيب به، علما انّه لم يشعر بأي عوارض ولكنّه التزم الحجر كما هو مطلوب، والآن بعد شفائه كلّ تركيزه على المنتخب. ويضيف علي انّه ورفاقه في هذا المنتخب، لاعبين واداريين وفنيين، تميّزوا بالانسجام والتناغم في ما بينهم.

واضاف انّ امامهم عمل كثير بعد ابتعادهم اشهر كثيرة عن اللعب والتمارين. المهمة ليست سهلة ولكنّها ليست مستحيلة، ولن يوفّروا جهدا لتحقيق الفوز والمحافظة على المركز الأول بترتيب المجموعة الرابعة.

وبعد العودة من البحرين، يأمل علي ان تنطلق تمارين الأندية تحضيرا لانطلاق البطولة، التي يُحكى انها قد تكون في مطلع السنة الجديدة، وعلي المنتقل من نادي الهوبس الى النادي الرياضي بيروت مع صديقه كريم زينون، يأمل ان يحمل كأس الفوز بالبطولة مع النادي البيروتي حامل اللقب الموسم الماضي ولسنين كثيرة.