تتجه الأنظار بعد قليل إلى مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​، وستكون مباراة القمّة بين ​ريال مدريد​ والانتر بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت سيدة الحدث.

وكشف ​ليوبولدو لوكي​ الطبيب المقرّب من النجم الارجنتيني ​دييغو أرماندو مارادونا​ عن تفاصيل الحالة الصحيّة التي يعاني منها والتي نُقل على إثرها إلى المستشفى. وقال طبيب مارادونا في تصريحات نشرها موقع كالتشيو ميركاتو: "هي ليست حالة طارئة، الفكرة كانت إبقائه في المستشفى لحين أن تتحسن وضعيته، لكن مع دييغو لا يمكن أن تعرف شيئا. لم تعجبني اللحظة التي يعيش فيها، لا يريد أن يتناول الطعام، يفتقد لوالديه، تاريخ عيد ميلاده مؤخرا جعله يعيش مشاعر مختلفة. دييغو متراجع من الناحية النفسية، وهذا الأمر يؤثر على الجسد، وهو عامل رئيسي أدى لدخوله إلى المستشفى".

على صعيد آخر، شنّ ​باسكوالي برونو​، مدافع يوفنتوس السابق، هجوما على النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، واصفا إياه بالـ"جاهل". وقال برونو في تصريحات نشرها موقع يوفنتوس نيوز: "رونالدو جاهل، يتواجد في إيطاليا منذ سنتين وحتّى اليوم لا يتكلم بلغتنا، ليس لديه إحترام لزملائه وللإيطاليين، ما زال يتكلم بالإسبانية".

وفي خانة أهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع السائق ​كميل تنوري​ بعد تحقيق لقب مركبات الدفع الرباعي بتنظيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة. وقال تنوري: " هذه المرّة الثانية التي أحقق فيها بطولة لبنان في الـATCL، أشعر بسعادة مطلقة".

وأضاف: " بالتأكيد تضرّرنا كثيرا من الأزمة المالية التي ضربت البلد، الكل يعلم ان قطع السيارات أصبحت غالية الثّمن، ونحن كسائقين نتكفل بكل الأعطال والتصليحات".

وعن طموحه ختم: " موحي تمثيل لبنان في الخارج، لكن للاسف نحن نفتقد للدعم من الدولة اللبنانية، في لبنان هناك الكثير من السائقين المميزين والموهوبين".

​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

- أكد نادي ​البرج​ أن المدرب فؤاد حجازي سيكون بديلا للمدرب المستقيل محمد الدقة على رأس الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة

- كشفت صحيفة المسّاجيرو الايطالية أن الإتحاد الايطالي لكرة القدم قرر فتح تحقيق حول نتائج فحوصات ​فيروس كورونا​ للاعبي نادي ​لاتسيو​.

- أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، عن تعليق جميع المسابقات من الدرجة الثالثة وحتى السادسة للرجال وعلى مستوى السيدات من الدرجة الثالثة وحتى السابعة بسبب فيروس كورونا المستجد.

​​​​​​​

- اشارت صيحفة الدايلي مايل البريطانية الى ان الشرطة اوقفت المدير الفني للمنتخب الويلزي ​ريان غيغز​ بعد شكوك حول اعتدائه على صديقته الحميمة في القصر الذي يملكه والذي تصل قيمته الى 1.7 مليون باوند. واضافت الصحيفة انه جرى ايقاف اللاعب السابق بعد اتصالات تلقتها الشرطة بسبب ما وصف باضطرابات داخل منزل غيغز.