اسفرت المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم ، عن فوز ​شباب الساحل​ على ​الأنصار​ 1-صفر، والنجمة على البرج 2-صفر و​الأخاء أهلي عاليه​ على ​السلام زغرتا​ 1-صفر. وبنفس النتيجة، فاز العهد على الشباب الغازية بينما تجاوز الصفاء عقبة التضامن صور 2-صفر، وفاز طرابلس شباب البرج 1-صفر. وقد تميّز خلال هذه الجولة، مدرب وثلاثة لاعبين ساعدوا فرقهم على تحقيق الفوز، وسنتعرف عليهم.

مدرب الجولة:

محمود حمود​ ( مدرب شباب الساحل ): قرأ مباراة الأنصار بأفضل طريقة ممكنة حيث وضع سيناريو ورسمه ونفذه كما يجب، ليحصد نقاط المباراة، ويفرض نفسه رقما صعبا في الدوري مع تنظيم تكتيكي عالي المستوى واستغلال قدرات لاعبيه بأفضل طريقة ممكنة أمام خصم قوي بحجم الأنصار.

اللاعبون الأفضل:

1-​شاكر وهبي​ ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ): حارس مرمى الاخاء لعب دورا كبيرا في عودة فريقه من زغرتا بفوز ثمين، بعدما تصدى لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، كما لعدة كرات خطرة أخرى محافظا على نظافة شباكه ومساهما في نقاط فريقه الثلاث التي ساعدته على التصدر.

2-علاء عزو ( لاعب طرابلس ): قدم اللاعب الشاب إضافة كبيرة للنادي الشمالي في المواجهة أمام شباب البرج بتسجيله هدف فريقه الوحيد بعد مجهود فردي كبير. وإذا استمر على هذا المنوال، فسيكون له شأن كبير في قادم الأيام نظرا لصغر سنه وكبر موهبته.

3-محمود سبليني ( لاعب النجمة ): مهاجم الفريق النبيذي يثبت بعد كل جولة هذا الموسم أنه استعاد مستواه، وقد أظهر ذلك في مباراة البرج حيث سجل الهدف الأول وتسبب بركلة الجزاء التي أتى منها الهدف الثاني ليساهم بشكل كبير في فوز فريقه .