إعتبر مدرب ​مانسشتر يونايتد​ ​أولي غونار سولسكاير​ أنه كان يتوجب على لاعبه بول بوغبا تجنب منح آرسنال ركلة جزاء خلال الخسارة 0-1 أمام الغانرز.

وصرح سولسكاير بعد اللقاء: "هذه هي كرة القدم، لحظات صعود وهبوط، لم نقدم أداءً جيداً، هذا ما يتعين علينا معالجته لأننا نعرف أن هؤلاء الأولاد يمكن أن يكونوا جيدين للغاية، كنا نعلم أننا سنخوض مباراة كبيرة أمام آرسنال، وللأسف في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد بدرجة كافية".

وأضاف: "لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، ولم يكن علينا أبداً الدفاع كثيراً، ولكن عندما اضطررنا لذلك، كنا بطيئين للغاية وبوغبا منحهم ركلة الجزاء".

وتابع: "كان بيليرين يبتعد بالكرة عن المرمى، لم يكن هناك حاجة للدخول على الكرة، لم يلمسه بوغبا بشكل كبير، لكنها على الأرجح ركلة جزاء، كان على بوغبا أن يبقى واقفاً على قدميه، هو يعرف أنها ركلة جزاء سهلة مثل تلك التي كاد أن يحصل عليها ماتيتش".

وختم سولسكاير: " حدثت لنا الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحدث بشكل خاطئ في إحدى المباريات، اليوم لم نحقق ما نأمله، الآخرون هم من يحكمون على ما إذا كنا نحرز تقدماً أم لا، علينا مواصلة العمل ولدينا فرصة جديدة يوم السبت أمام إيفرتون".

بتصرف – محمد قصير