أشار مدرب نادي آرسنال ​ميكيل أرتيتا​ إلى أنه على الجميع المساهمة في رفع مستوى الفريق إذا ما أراد تقديم عروض على مستوى عال وذلك بعد الفوز 1-0 على مانشستر يونايتد.

وصرح أرتيتا عقب اللقاء: "أردت الحفاظ على هدوء اللاعبين وخلق الثقة وطلبت منهم أن يكونوا من نحن كفريق الآن، سعيد لأننا لعبنا بشجاعة كبيرة وشخصية قوية، مانشستر يونايتد لعبوا بتشكيلة صعبة حقاً".

وأضاف: "عندما سجلنا الهدف كان علينا إدارة تلك اللحظات، كان هناك ضغط كبير، الأمر مختلف عن أي ملعب آخر، وبشكل فردي عليك أن تكسب المعارك وترتقي إلى الفرصة وكان أداء كل لاعب اليوم هو بمثابة السلمة الأولى".

وتابع: "سعيد لأن كل مهاجم يحتاج إلى أهداف وفي هذه اللحظات علينا أن نصنع المزيد من التمريرات لأوباميانغ، سجل هدفاً حاسماً وسوف يرفع ثقته بنفسه، يجب أن يكون الجميع مستعدين، إذا كنت ترغب في الأداء على هذا المستوى، يجب أن يساهم الجميع وهذا ليس فقط على أرض الملعب، بل خارج التدريب، كيف تساهم وما الذي يمكنك أن تقدمه للفريق؟".

وختم أرتيتا: "نحن نخلق التوقعات، نريد التغلب على الفرق الكبيرة طوال الوقت والتنافس معهم على الدوري، سوف نتطور ونتحسن في أشياء أخرى حتى نتمكن من الذهاب إلى أي ملعب وأن نكون قادرين على المنافسة وهو أمر إيجابي بالفعل".

بتصرف – محمد قصير