ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الاسباني​، إنفرد ​ريال مدريد​ بالصدارة، بعد فوز سهل على هويسكا 4-1. وسجل للملكي هازارد، فالفيردي، بنزيما هدفين. وسقط إشبيلية أمام بلباو 2-1.

وفي ​الدوري الايطالي​، حقق أتالانتا الفوز على كروتوني 2-1، قبل مواجهة ليفربول منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

وفي الدوري الإنكليزي، حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على شيفلد يونايتد 1-0، كما إستطاع تشيلسي ان يتخطى بيرنلي بثلاثية نظيفة.

وفي ​الدوري الألماني​، فاز بايرن ميونيخ على كولن 2-1، وبوروسيا دورتموند على أرمينيا بيليفلد 2-0، وسقط ماينز أمام أوغسبورغ 3-1، وتعادل فرانكفورت مع فيرد بريمين 1-1.

محليًا، وضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة لبنان لكرة القدم، تنفس نادي ​العهد​ الصعداء، وحقق الفوز على حساب شباب الغازية بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جرى على ملعب بحمدون. وعلى ملعب المرادشية، واصل نادي الإخاء الأهلي عاليه التألق، وحقق إنتصارا جديدا، أتى على حساب السلام زغرتا بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله مهاجمه إبراهيم بحسون. وعلى ملعب فؤاد شهاب في جونية، حقق النجمة فوزا ثمينا على البرج 2-0.

عربيًا، قاد الفرنسي ​بافيتيمي غوميس​ فريقه الهلال السعودي للفوز على نظيره ضمك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري السعودي. وسجل بافيتمبي غوميس الهدف الأول في الدقيقة 17 من زمن المباراة واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح الفنلندي ​فالتيري بوتاس​ من خطف قطب الانطلاق الاول في سباق جائزة ايطاليا الكبرى على حلبة انزو ودينو فيراري، بعد تصدره التجارب الرسمية، متقدماً على زميله لويس هاميلنتون الثاني وماكس فيرستابن الثالث.

متفرقات دولية:

- كشفت وكالة "تاس" الروسية، عن نقل الملاكم الروسي تيمور باشالييف إلى المستشفى بعد تلقيه ضربة قاضية في بطولة " Shamo Boxing" للملاكمة، في المجمع الأولمبي بالعاصمة موسكو. وتلقى باشالييف ضربة قاضية قوية في الجولة الأولى من نزاله أمام مواطنه أوليغ ميسيورا، فقد على إثرها وعيه.

- ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا وسط لاعبي النصر السعودي إلى 5 حالات بعد ثبوت إصابة مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله بالإضافة إلى عبدالله الخيبري لاعب الوسط ، وعايض القحطاني مدير الكرة في النادي العاصمي لينضموا الى ثلاثي الفريق يحيى الشهري ووليد عبدالله وعبدالعزيز الدوسري .

- اعلنت لاعبة التنس الرومانية ​سيمونا هاليب​ المصنفة الثانية عالميا عن اصابتها بفيروس كورونا وهي تتعافى من العدوى بعد ظهور أعراض خفيفة عليها.