حقق ​وولفرهامبتون​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​كريستال بالاس​ بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب مولينيو بإفتتاح الجولة السابعة من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم.

وتابع الوافد الجديد على الليغا الاسبانية نادي قادش سلسلة نتائجه الايجابية هذا الموسم وحقق انتصارا جديدا اتى على حساب ​ايبار​ العنيد بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثامنة من البطولة.

وحسم التعادل الايجابي 1 - 1 المواجهة التي جمعت ناديي ​شتوتغارت​ و​شالكه​ لحساب الجولة السادسة من البوندسليغا الالمانية لكرة القدم

وأفادت شبكة "فوت ميركاتو" أن البرازيلي ​نيمار​ يرغب بالبقاء في صفوف ​باريس سان جيرمان​ بنفس الشروط الحالية لعقده مع النادي الباريسي. وذكرت الشبكة أن: "نيمار أوضح للإدارة الباريسية أنه يريد تمديد عقده، وكان ذلك خلال نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي ضد بايرن ميونيخ".

عربيا، تغلب نادي ​الفتح​ على مضيفه ​العين​ 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وفي كرة المضرب، مني الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ بهزيمة قاسية أمام الإيطالي ​لورنسو سونيغو​ 2-6 و1-6، ليودع ​دورة فيينا للتنس​ من الدور ربع النهائي. وتلقى المصنف أول عالمياً الخسارة الثالثة هذا العام مقابل 39 انتصاراً وبات تحقيق إنجاز إنهائه الموسم في المركز الأول للمرة السادسة رهن بعدم قبول رافايل نادال المصنف ثانياً عالمياً دعوة المشاركة في دورة صوفيا الشهر القادم والانتظار لفترة أطول إذ كان فوزه بلقب الدورة يحسم تحقيق هدفه.

اقيمت صباح السبت بتوقيت بيروت عدد من مواجهات ​​​سماك داون​​​ في ظل استمرار غياب الجماهير بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث نجح جاي اوسو في الفوز على براين ليتأهل بذلك الى سلسلة سماك داون سرفايفر للرجال، ليكمل بعدها مشاركته في المواجهات الاخيرة بالهجوم على رومان راينز بعد ان كان الاخير قد هدده بالسقوط.

َومباريات اليوم بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

الدوري الانكليزي الممتاز

14:30 شيفيلد يونايتد – مانشستر سيتي

17:00 بارنلي – تشيلسي

19:30 ليفربول – ويست هام يونايتد

الدوري الاسباني

15:00 ريال مدريد – هوسكا

17:15 اتلتيك بلباو – اشبيليه

19:30 اوساسونا – اتلتيكو مدريد

22:00 ديبورتيفو الافيس – برشلونة

الدوري الالماني:

16:30 كولن - بايرن ميونيخ

16:30 ارمينيا بيلفيلد – بوروسيا دورتموند

16:30 اوغسبرغ – ماينز

16:30 فرانكفورت – فيردر بريمن

19:30 بوروسيا مونشنغلادبخ – لايبزيغ

الدوري الايطالي:

16:00 كروتوني – اتالانتا

19:00 انتر – بارما

21:45 بولونيا – كالياري

الدوري الفرنسي:

18:00 رين – بريست

22:00 نانت – باريس سان جيرمان

تقام التجارب الحرة الاولى ضمن سباق جائزة ايطاليا الكبرى عند الساعة 11:00 اما التجارب الرسمية فتقام عند الساعة 15:00 .

متفرقات دولية:

- أكد رئيس ​ريسنغ بوينت​، ​أوتمار زافناور​، تسجيل 7 إصابات ب​فيروس كورونا​، حتى الآن هذا الموسم في صفوف الفريق من بينهم السائقان ومالك الفريق.

- اعلن نادي ​يوفنتوس​ الايطالي عبر موقعه الرسمي على تويتر عن تعافي الدولي البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ من فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).