أكّد موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ سيتمكّن من العودة إلى الملاعب من جديد كحد أقصى يوم الثلاثاء. وأوضح الموقع أن رونالدو قد دخل في يومه الـ18 بالعزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، وطالما أنه لا يشكو من عوارض، سيُسمح له بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد اليوم الـ21، أي كحد أقصى يوم الثلاثاء. وعليه، سيكون رونالدو متاحا لمواجهة ​يوفنتوس​ أمام لاتسيو في الجولة السابعة من بطولة الدوري الايطالي.

وكشفت شبكة بي إن سبورتس القطرية، أن القضاء السويسري، قد برّأ رئيس مجموعتها ورئيس نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​ناصر الخليفي​ من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030. كما تجنب الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الفرنسي جيروم فالك دخول السجن بحصوله على عقوبة 120 يوماً مع وقف التنفيذ بسبب تهمة ثانوية.

واشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان قائد خط دفاع نادي ​ليفربول​ الهولندي فيرجيل ​فان دايك​ خضع لعملية جراحية ناجحة من اجل ترميم القطع في الرباط الصليب وقد تكللت بالنجاح.

على صعيد آخر، علّق المدرب دييغو ​مارادونا​ على النزاع الأخير بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارة نادي برشلونة، مشيرا إلى أنه كان يتوقع حدوث ذلك. وقال مارادونا: "كنت أعرف أن هذا سينتهي بشكل سيء واعتقدت أن ليو سيغادر. هذا ما حدث معي أيضا. برشلونة ليس نادًا سهلاً وقد كان هناك لسنوات عديدة ولم يُعامل كما يستحق. لقد أعطاهم كل شيء، أخذهم إلى القمة وذات يوم أراد الخروج لتغيير المشهد وقالوا له لا. ما يحدث هو أن إغلاق الباب ليس بالأمر السهل، فهناك عقد، ونادي كبير للغاية، أناس يحبونك. لم أفعل ذلك في نابولي".

وفي الرياضات الميكانيكية، جدد فريق الفا روميو الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 عقدي سائقيه كيمي رايكونين وانطونيو جيوفيناتزي لموسم 2021.

متفرقات دولية:

- أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، الجمعة، عن إصابة أحمد أحمد، رئيس الاتحاد، بفيروس كورونا.

- انضم بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة "يو أف سي"، الروسي حبيب نورمحمدوف، إلى منتقدي تعليقات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ومسؤولين فرنسيين آخرين على أزمة الرسوم المسيئة للإسلام، قائلا: "تحت شعار حرية التعبير يهينون مشاعر أكثر من مليار ونصف مليار مؤمن ومسلم".

- ذكر الموقع الرسمي "راديو مونتي كارلو" الرياضي أن المهاجم الدولي البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا سيغيب عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب إصابته