إنتهت الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث كنا على موعد متجدد مع ستة عشر مباراة حفلت بالإثارة والتشويق.

دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين تألقوا في هذه الجولة الأولى وكانوا سببا في فوز فرقهم بالجولة الأولى.

1. الفرنسي ​كيليان مبابي​ ( لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ):

مهاجم الفريق الفرنسي ساهم في فوز فريقه على باشاك بشير 2-0 بعدما صنع هدفي فريقه وكان مصدر قوة كبيرة في الخط الامامي وهذا يعود إلى ذكاء مبابي وقدرته على التحرك خلف دفاعات الخصم والهروب من الرقابة.

2. البرتغالي ​جواو فيليكس​ ( لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني ):

المهاجم البرتغالي أثبت أنه أحد نجوم الفريق حيث لعب دور البطولة في فوز فريقه الصعب والهام في آن معا على رد بول سالزبورغ 3-2 بعدما سجل هدفين أحدهما هدف الفوز القاتل عند الدقيقة 85 والذي أهدى فريقه الفوز والنقاط الثلاث.

3. الأرجنتيني ماركوس أكونا ( لاعب إشبيلية الإسباني ):

غير أنه صنع هدف فريقه الوحيد في المباراة أمام ستاد رين، والأداء الهجومي الجيد الذي قدمه لكن أكونا قام بواجباته الدفاعية بأفضل طريقة ممكنة وكان سدا منيعا أمام هجمات الخصم والذين لم ينجحوا أبدا في الاختراق من جهته الدفاعية أو وقف مساندته الهجومية لزملاءه في الفريق.

4. الألماني ​جوشوا كيميتش​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

لاعب خط الوسط قدّم مباراة كبيرة أمام لوكوموتيف موسكو وهو سجل هدفا متأخرا تمكن من خلاله بايرن في تحقيق الفوز لكن الأهم كان دور كيميتش في خط الوسط ونجاحه بشكل تام في تأدية المهامة الملقاة على عاتقه دفاعيا وهجوميا.

5. الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ ( لاعب برشلونة الإسباني ):

النجم الأرجنتيني لم يخيب الظن في المواجهة أمام يوفنتوس حيث قاد فريقه للفوز خارج الديار 2-0 بعدما سجل هدفا من علامة الجزاء كما صنع الآخر لزميله فارضا نفسه النجم الأول للمواجهة والقائد القادر على تقديم الكثير والكثير في أرض الملعب.