ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، عزز نادي ال​ميلان​ الايطالي صدارته للمجموعة بفوز مستحق امام ​​سبارتا براغ​​ التشيكي وبواقع 3-0. وفي نفس المجموعة، حسم التعادل الايجابي والمثير اللقاء الذي جمع بين ​سلتيك​ الاسكتلندي وليل الفرنسي. وفي المجموعة السابعة، عزز نادي براغا البرتغالي صدارته للمجموعة بفوز مهم امام ​زوريا لوهانسك​ الاوكراني وبواقع 2-1، فيما حقق نادي ​​ليستر سيتي​​ الانكليزي الفوز امام ​​آيك اثينا​​ اليوناني وبواقع 2-1. وفي المجموعة التاسعة، حقق نادي ​​فياريال​​ الاسباني فوزاً مهماً امام كاراباخ الاذربيجاني وبواقع 3-1. وفي المجموعة العاشرة، حقق نادي ​انتويرب​ البلجيكي فوزاً هاماً امام ​توتنهام​ هوتسبير الانكليزي وبواقع 1-0. وبدوره حقق نادي لاسك النمساوي فوزاً مثيراً امام لودغوريتس رازغراد وبواقع 4-3.

وفي المجموعة الحادية عشر، حقق نادي ​ولفسبرغر​ النمساوي فوزاً كبيراً امام ​فينورد​ الهولندي وبواقع 4-1.

وفي المجموعة الثانية عشر، عزز نادي ​هوفنهايم​الالماني صدارته للمجموعة بفوز مهم امام غنت البلجيكي وبواقع 4-1. بينما حقق نجم الاحمر الصربي الفوز امام ليبيريك التشيكي وبواقع 5-1.

وحقق نادي ​نابولي​ الايطايل فوزاً مهماً خارج قواعده امام ريال سوسيداد الاسباني وبواقع 1-0.

وفي نفس المجموعة، عزز نادي الكمار الهولندي صدارته للمجوعة بفوز امام ريجيكا الكرواتي وبواقع 4-1

وفي المجموعة الاولى، عزز نادي كلوج الروماني صدارته للمجموعة بالرغم من تعادله ايجابباً امام يونغ بويز السويسري وبواقع 1-1.فيما واصل نادي روما الايطالي تواجده في المركز الثاني في المجموعة بالرغم من تعادله سلباً امام سيسكا صوفيا البلغاري.

وفي المجموعة الثانية، عزز نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي من صدارته للمجموعة بفوز كبير امام دوندالك الايرلندي وبواقع 3-0.
وبدوره واصل نادي مولدي النرويجي تواجده في المركز الثاني بفوز مهم امام رابيد فيينا النمساوي وبواقع 1-0.

وفي المجموعة الثالثة، تلقى نادي باير ليفركوزن الالماني خسارة مخيبة امام سلافيا براغ التشيكي وبواقع 1-0. وفي المجموعة الرابعة، عزز نادي بنفيكا البرتغالي من صدارته للمجموعة بفوز كبير امام ستاندر ليج البلجيكي وبواقع 3-0. وبدوره واصل غلاسكو راينجرز مسلسل انتصاراته بفوز مهم امام ليش بوزنان البولندي وبواقع 1-0 ليحافظ على مركز الثاني في المجموعة.

وفي المجموعة الخامسة، انقاد نادي ​غرناطة​ الاسباني الى التعادل على ارضية ملعبه امام باوك اثنيا اليوناني وبواقع 1-1. وبهذا التعادل حافظ غرناطة على صدارة المجموعة مستغلاً خسارة اومونيا القبرصي امام ايندهوفن الهولندي وبواقع 2-1.



عربيا، حقق ​القادسية​ فوزه الثاني هذا الموسم بإنتصاره على ضيفه ​التعاون​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم. وفي مباراة ثانية ضمن فعاليات المرحلة عينها على ملعب نادي ​الباطن​ تغلب الباطن على ضيفه ​الرائد​ 2-1.


َفي كرة المضرب، اكد منظمو ​دورة باريس للماسترز​ للرجال أنها ستقام خلف أبواب مغلقة، امتثالاً للإغلاق الذي أعلنته السلطات الفرنسية للحد من تفشي ​فيروس كورونا. ولفت الاتحاد الفرنسي للتنس في بيان "بعد القرارات الأخيرة للحكومة الفرنسية والدخول في إغلاق وطني آخر في ​فرنسا​، فإن بطولة رولكس باريس ماسترز، ستكون مغلقة أمام الجمهور.

ومباريات اليوم بتوقيت السعودية اي بفارق ساعة عن لبنان:

الدوري الانكليزي:

23:00وولفرهامبتون-- : --كريستال بالاس.

الدوري الاسباني:

23:00إيبار-- : --قاديش.

الدوري الالماني:

22:30شالكه 04-- : --شتوتغارت.

الدوري الفرنسي.

23:00مارسيليا-- : --لانس

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​انتر ميلانو​ الايطالي اصابة نجمه وهدافه البلجيكي روميلو ​لوكاكو​ وغيابه عن لقاء ​بارما​ في الكالتشيو نهاية الاسبوع الحالي.

- شارك اللاعب الدولي المصري وهداف نادي ​ليفربول​ الإنكليزي ​​محمد صلاح​​ في تدريبات الريدز بشكل طبيعي استعدادًا لمباراة ​وست هام​ يونايتد في البريميرليغ.

- اعلن نادي جنوى الايطالي انتصاره على فيروس ​كورونا​ الذي كان قد ضرب الفريق في الفترة الاخيرة وحصد اكثر من 20 اصابة بين لاعبين واداريين. وكان النادي اعلن في 26 ايلول الماضي وجود عدد كبير من الاصابات في صفوف الفريق من لاعبين الى اداريين وذلك بعد الخسارة بسداسية امام نابولي