تتوجه الأنظار ليلة الخميس إلى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​الدوري الاوروبي​:

الساعة 19:55

كاراباخ – فياريال

ايك اثينا – ليستر سيتي

زوريا – براغا

ميلان-سبارتا براغ

ليل - سيلتيك

لاسك – لودوغوريتس

ريوال انتويرب – توتنهام هوتسبير

سسكا موسكو – دينامو زغرب

فينورد – فولفسبرغ

النجم الاحمر – سلوفان ليبيريتش

جنت - هوفنهايم

الساعة : 22:00

كلوج – يونغ بويز

روما – سسكا صوفيا

ارسنال – داندالك

مولد – رابيد واين

نيس – هابويل

سلافيا براغ – باير ليفركوزن

بنفيكا – ستاندرد ليغ

رينجرز – ليش بونزان

غرناطة – باوك سالونيكا

اومونيا – ايندهوفن

الكمار – ريجكا

ريال سوسيداد -نابولي

ودخل فريقا ​يوفنتوس​ و​برشلونة​ مباشرة بعد نهاية مباراتهما، في مناوشات عبر تغريدات في موقع "تويتر" حول الأفضل في العالم بين ​ليونيل ميسي​ و​كريستيانو رونالدو​.

وبعد نهاية اللقاء، نشر حساب برشلونة على "تويتر"، صورة لميسي، وأرفقها بتغريدة "مستفزة" جاء فيها: "يسعدنا أنكم رأيتم أفضل لاعب في العالم على ملعبكم".

ولم يتأخر رد فريق يوفنتوس، الذي كتب على حسابه: "الظاهر أنكم بحثتم في القاموس الخاطئ، سنجلب الحقيقي معنا (لملعبكم) كامب نو"، في إشارة لرونالدو.

على صعيد آخر، عاد فريق ​ريال مدريد​ الاسباني الى التدريبات الجماعية، وذلك بعد الحصول على راحة بعد التعادل امام بوروسيا مونشغلادباخ في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الابطال. وشهدت التدريبات لقاء كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور مرة أخرى، بعدما كشفت شبكة "تيليفوت" الفرنسية عن انتقادات الأول للثاني بين شوطي المباراة وتحريض ​فيرلاند ميندي​، على عدم التمرير للبرازيلي. وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، أن زيدان فصل اللاعبين في التدريبات الجماعية لتفادي وقوع اي مشكلة بينهما.

متفرقات دولية ومحلية:

​​​​​​​

- دعا النجم السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ إلى الحذر من ​فيروس كورونا​، والإلتزام بالإجراءات الوقائية، من خلال رسالة عبر إنستغرام. وكتب نجم ميلان عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، مع نشر فيديو ضمن حملة إقليم "لومبارديا" لمكافحة الفيروس وهو يرتدي كمامة على وجهه: "لقد تحداني الفيروس ولكنني فزت لكنك لست زلاتان لذلك لا تتحدى كورونا، عليك أن تفكر جيدًا وتحافظ على الإجراءات".

- تمكّن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من تحقيق إنجاز تاريخي، بعدما قاد فريقه برشلونة للفوز على مضيفه يوفنتوس 2-0، الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. ولفت حساب مسابقة دوري أبطال أوروبا على "تويتر"، إلى أن النجم الأرجنتيني قد أصبح أول لاعب يصل إلى 70 هدفا في دور المجموعات في تاريخ البطولة الأوروبية.

​​​​​​​

- أكد ​أولي غونار سولسكاير​، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن اللاعب ​أليكس تيليس​ أصيب بفيروس كورونا.

- تعرض مهاجم نادي ​النجمة​ اللبناني محمد غدار الى اصابة على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، وبالتالي فأن اللاعب الذي عاد الى الدوري المحلي سيغيب عن الفريق النبيذي لاسبوع واحد على الاقل، على ان يخضع اللاعب الذي يبلغ من العمر 36 عاماً الى العلاج من قبل معالج الفريق.