اعترف مدافعا ​يوفنتوس​ ليوناردو ​بونوتشي​ والبرازيلي ​دانيلو​ ان الفريق لم يقدم المستوى المطلوب منه امام ​برشلونة​ في المباراة التي خسرها الفريق بثنائية نظيفة على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمباريات المجموعة السابعة بدوري الأبطال.

وفي حديث نقله موقع "اليويفا" الرسمي قال بونوتشي: "لدينا لاعبون جدد يتمتعون بخبرة أوروبية قليلة، لذا يتعين علينا التطور من مباراة الى اخرى، نحن نفتقد بعض اللاعبين المهمين، ونلعب كل ثلاثة أيام، وبدأ الإرهاق في الظهور، الآن يمكننا فقط أن نتكاتف معا ونتحد ونبدأ في العمل الجاد مرة أخرى في غضون أيام قليلة".

واضاف: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، حتى لو كان الفريقان يفتقدان الكثير من اللاعبين، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية وهذا ما سهل الامر على برشلونة، نعلم أنه كان بإمكاننا تقديم المزيد ، ما يمنحني الأمل هو تلك الرغبة في فعل شيء أكثر بالكرة حين نكون نمتلكها".

بدوره علق دانيلو بالقول: "أعتقد أننا كنا منظمين ولكننا لم نكن عدوانيين بما فيه الكفاية، من الصعب اللعب ضد لاعبي برشلونة الموهوبين بهذه الطريقة، حتى الآن مررنا ببعض اللحظات الجيدة، لكننا لم نلعب جيدا في مباراة كاملة هذا الموسم، الآن يمكننا التركيز فقط على المباراة التالية ومحاولة للفوز بها".

​​​​​​​