بعد انتهاء مباريات المجموعة الاولى، الثانية، الثالثة والرابعة لدور المجموعات ضمن اطار منافسات الجولة الثانية ل​دوري الابطال​ نشر الموقع الرسمي "لليويفا" ترتيب المجموعات الاربعة والتي جاءت على الشكل التالي:

بايرن​ ميونيخ​ الذي يلعب في المجموعة الاولى حقق فوزا صعبا على لوكوموتيف موسكو 2-1، في حين في نفس المجموعة فاز أتليتكو مدريد على ​لايبزيغ​ 3-2.

ويحتل بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة ب6 نقاط يليه ​اتلتيكو مدريد​ 3 نقاط ويتقدم لوكوموتيف على سالزبورغ بفارق الاهداف ولكل واحد منهما نقطة.

اما ضمن المجموعة الثانية فقد خطف ​ريال مدريد​ التعادل امام ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ بنتيجة 2-2، وفي نفس المجموعة تعادل الانتر سلبا مع ​شاختار​.

يتصدر هذه المجموعة شاختار دونستيك ب4 نقاط يليه غلادباخ بنقطتين انتر نفس عدد النقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف واخيرا الريال بنقطة وحيدة

ويتصدر نادي مانستر سيتي المجموعة الثالثة بعد ان تمكن من اسقاط ​​مارسيليا​​ بثلاثية نظيفة، وفي نفس المجموعة فاز ​بورتو​ على اولمبياكوس 2-0.

السيتي في المركز الاول ولديه 6 نقاط في حين وصيف الفريق الانكليزي بورتو بثلاث نقاط متقدما بفارق الاهداف على اولمبياكوس في حين مارسيليا الفرنسي يقبع في قاع الترتيب دون اي نقطة

وعند المجموعة الرابعة استطاع ​ليفربول​ ان يفوز 2-0 على ميتيلاند الدنماركي ، وفي نفس المجموعة تعادل ​أياكس​ امام اتالانتا 2-2.

ليفربول في المركز الاول برصيد 6 نقاط يليه اتالانتا في المركز الثاني ب4 نقاط اياكس ثالثا بنقطة وحيدة واخيرا الفريق الدنماركي ميتيلاند دون اي نقطة.