ضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، انقاد نادي ​​بوروسيا مونشغلادباخ​​ الالماني الى تعادل مثير امام ​ريال مدريد​ الاسباني وبواقع 2-2.

الهدف الاول للفريق الالماني سجل في الدقيقة 33 وهنا تيبو ​كورتوا​ حارس الريال لا يتحمل اي مسؤولية عن هذا الهدف لانه اتى من كرة عرضية ارضية على مشارف المربع الصغير تابعها المهاجم وسددها بمشط قدمه دون وجود اي مدافع لقطع الكرة ومنعه من تسديدها وقام الحارس بواجبه بعد ان تقدم من مرماه في الوقت المناسب من اجل التصدي للتسديدة.

عند الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني للمباراة وسع اصحاب الارض النتيجة وهنا ايضا كورتوا غير مسؤول لانه ارتمى على تسديدة قوية ودها بنجاح الا ان المهاجم كان غير مراقب من قبل الدفاع ونجح في متابعة الكرة داخل المرمى

الريال قلص الفارق في الدقيقة 86 وحارس بوروسيا مونشغلادباخ ​يان سومر​ غير مسؤول لان الهدف سجل من كرة عرضية هوائية على مشارف المربع الصغير تابعها بنزيما مباشرة في الشباك.

وعند الدقيقة 2+90 عدل النادي الملكي النتيجة عبر كاسيميرو الذي وصلته الكرة من زميله راموس داخل المربع الصغير وضعها في المرمى دون وجود اي مدافع عليه وهنا الحارس حاول صدها الى ان الكرة دخلت مرماه

العلامات:

يان سومر حارس مرمى بروسيا منشغلادباخ: 7 /10

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد: 6 / 10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.