خطف ​ريال مدريد​ التعادل امام ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ بنتيجة 2-2، بعدما كان متاخرا 2-0 لحدود الدقيقة 87 قبل ان يسجل هدفين وقعهما بنزيما وكاسيميرو، وفي نفس المجموعة تعادل الانتر سلبا مع شاختار.

وحق ​بايرن ميونيخ​ فوزا صعبا على لوكوموتيف موسكو 2-1، في نفس المجموعة فاز أتليتكو مدريد على ​لايبزيغ​ 3-2.

َواستطاع ليفربول ان يفوز 2-0 على ميتيلاند الدنماركي، وفي نفس المجموعة تعادل ​أياكس​ امام اتالانتا 2-2.

وتمكن مانشستر سيتي من اسقاط ​مارسيليا​ بثلاثية نظيفة، وفي نفس المجموعة فاز بورتو على اولمبياكوس 2-0.

وقدم جوسيب ماريا ​بارتوميو​ استقالته من رئاسة نادي ​​برشلونة​​ الاسباني بعد الاجتماع الطارىء الذي عقد لادارة النادي الاسباني.
وقدم بارتوميو استقالته برفقة كامل اعضاء الادارة مما يزيد من مشاكل النادي الكتلوني في الفترة الاخيرة.

على نفس الصعيد، كشف بارتوميو​ عن سبب استقالته قائلا: القرار الأسهل بعد الهزيمة في دوري الأبطال كانت الاستقالة، لكننا قررنا البقاء لاتخاذ قرارات صعبة، الدليل على اننا لسنا متمسكين في مناصبنا هو أننا دعونا إلى انتخابات مبكرة في آذار، كان علينا ضمان مستقبل النادي في خضم أزمة عالمية غير مسبوقة، لم نتمكن من ترك النادي في يد مدراء، من كان سيوقع مع مدربًا أو يوقع مع لاعبين أو يضمن استمرارية ميسي أو يخفض الرواتب؟". واضاف: "تعرضت أنا وزملائي للاهانة والتهديد وحتى عائلتي، انا سعدت بخدمة هذا النادي، اليوم نحن نستقيل دون إنهاء مشاريعنا الاقتصادية التي كنا نريدها، وأتمنى أن يتم حسم موضوع تخفيض الرواتب خلال الأيام المقبلة، وإلا ستكون هناك عواقب وخيمة على النادي".


عربيا، تأهل ​النصر​ السعودي إلى نهائي ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ بفوزه على ​الأهلي​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن فعاليات الدور نصف النهائي. وسيلاقي النصر خصمه الهلال الذي بلغ الدور عينه بفوزه على أبها 2-0 في مباراة نصف النهائي الثانية.

,سيكون محبو كرة القدم مساء 28/10/2020 على موعد مع مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري الابطال حيث ستلعب بعض من المباريات عند الساعة الثامنة الا خمس دقائق مساء والبعض الاخر عند العاشرة مساء بتوقيت بيروت.

وفي ما يلي جدول المباريات:

19:55: كراسنودار (روسيا) * تشيلسي

19:55: اسطنبول باشاك شاهير(تركيا)* باريس سان جيرمان

22:00: اشبيلية (اسبانيا) * رين(فرنسا)

فرينكفاروزي(المجر)* دينامو كييف (اوكرانيا)

يوفنتوس(ايطاليا)* برشلونة(اسبانيا)

كلوب بروج(بلجيكا)*لاتسيو(ايطاليا)

بوروسيا دورتموند(المانيا)* زينت سانت بطرسبورغ(روسيا)

مانشستر يونايتد(انكلترا)* لايبزيغ(المانيا)

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري الكويتي :

اليرموك – برقان الساعة 16:30 بتوقيت بيروت

التضامن – الصليبيخات الساعة 16:30 بتوقيت بيروت

الشباب – السالمية الساعة 18:45 بتوقيت بيروت

الدوري العماني :

النصر – صحار الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

مسقط – السيب الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

مرباط – السويق الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

فنجاء – الرستاق الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

بهلاء – عمان الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

العروبة – النهضة الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

يذكر ان ​كريستيانو رونالدو​ لن يلعب امام برشلونة بسبب استمرار اصابته بالكورونا.

متفرقات دولية:

- قررت وحدة النزاهة في ​الاتحاد الدولي لألعاب القوى​ إيقاف بطل العالم، ​كريستيان كولمان​ لمدة عامين بسبب انتهاك لوائح المنشطات. وأشارت وحدة النزاهة إلى أن بطل العالم في سباق 100 متر، سيغيب عن ​أولمبياد طوكيو​ العام المقبل، بعد إيقافه لعدم إبلاغه عن أماكن تواجده كما تنص اللوائح.

- وقع الاتحادان السعودي والإيطالي لكرة القدم، مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات الرياضية بين البلدين، عبر تطوير وصناعة كرة القدم الحديثة. وستعزز مذكرة التفاهم التعاون بين البلدين من خلال تطوير كرة القدم كمحرك للنمو داخل قطاع الرياضة وخارجه، ويشمل ذلك الدعم الفني لتأهيل المدربين والحكام ومديري الرياضة، وتنظيم البطولات الكبرى.

- أعلنت اللجنة المنظمة للعقوبات في الدوري الإنكليزي الممتاز، عن تخفيض عقوبة الفرنسي لوكاس ديني ظهير إيفرتون، لتصبح إيقاف لمدة مباراة واحدة فقط بدلًا من ثلاثة.