سهرة كروية جديدة سيكون محبو كرة القدم الأوروبية على موعد معها ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع إقامة ثماني مباريات قوية في المجموعة الخامسة، السادسة، السابعة والثامنة. دعونا الآن نتعرف سوية على أبرز وأقوى مباريات سهرة اليوم والتي لا ننصح قرائنا الأعزاء بتفويتها أبدا.

1. ​يوفنتوس​ الإيطالي – ​برشلونة​ الإسباني ( اليوم الساعة 22.00 بتوقيت بيروت / المجموعة السابعة ):

يستقبل يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط برشلونة المتصدر والذي يملك نفس عدد النقاط إنما يتقدم بفارق الأهداف في مباراة قوية ومنتظرة.

ويأمل يوفنتوس في تحقيق الفوز وفك الشراكة مع برشلونة المتصدر أما الأخير فيلعب بخيار الفوز ولا شيء غيره خاصة بعد الخسارة أمام الريال في الكلاسيكو ولا مجال لأي خسارة أخرى.

ومع المدرب أندريا بيرلو، يلعب يوفنتوس بالرسم التكتيكي 4-4-1-1 حيث سيعاني الفريق من غياب النجم كريستيانو رونالدو والذي لن يخوض المواجهة أمام نجم برشلونة ليونيل ميسي لكن اليوفي يعول على العمل الجماعي رغم أن الفريق ما زال بطيئا في صناعة اللعب الهجومي بجانب بعض المشاكل الدفاعية والتي ما زال الفريق لم يجد الحلول لها أما برشلونة مع المدرب رونالد كومان، فيلعب بالرسم التكتيكي 4-2-3-1 لكن أداء برشلونة يبقى متذبذبا بكل صراحة حيث أن كومان لم ينجح لحد الآن في فرض أسلوبه والأهم أن الفريق هجوميا بقي يعتمد على ميسي وهذا يجب حله بشكل سريع لكننا سنكون أمام مباراة قوية بين الفريقين ولا كفة لأي فريق على الآخر.

2. مانشستر يونايتد الإنكليزي – آر بي لايبزيغ الألماني ( اليوم الساعة 22.00 بتوقيت بيروت / المجموعة الثامنة ):

يستضيف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط آر بي لايبزيغ صاحب المركز الأول بنفس عدد النقاط إنما بفارق الاهداف عن اليونايتد.

وبعد الفوز على باريس سان جيرمان، يأمل مانشستر يونايتد في الإستمرار بمشواره الإيجابي في البطولة أما الفريق الألماني فطموحه كبير وهدفه لا شك العودة من ملعب الأولد ترافورد بالفوز.

ومع المدرب أولي سولسكاير، يلعب مانشستر يونايتد بالرسم التكتيكي 3-4-1-2 حيث لدى الفريق قوة كبيرة في خط وسط الملعب مع الكثافة العددية المطلوبة والتي تجعل اليونايتد مرنا من الناحية التكتيكية مع تحول سريع نحو الهجوم وانضباط دفاعي جيد أما آر بي لايبزيغ مع مدربه الشاب جوليان ناغلسمان، فهو يلعب بالرسم التكتيكي 4-1-4-1 ولا يخفى على أحد ان لايبزيغ فريق متطور كثيرا مع امتلاكه للاعبين مميزين ومدرب من طراز تكتيكي رفيع المستوى ما يجعل الفريق مترابطا ولديه القدرة على التنويع الهجومي والدفاعي ما يضعنا أمام مواجهة ستكون بمبدأ الند للند وتفاصيل صغيرة قد تحسمها والفريق الأقل أخطاءا والأكثر تركيزا أمام المرمى سيكون الأوفر حظا للخروج بنقاط المباراة الثلاث.