اوضح مدرب نادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي ​​اندريا بيرلو​​ ان الفريق ينتظر نتائج اختبار ​كريستيانو ​رونالدو​​، مؤكداً انه سيعتمد على اللاعبين المتاحين للتضحية بأنفسهم ضد ​برشلونة​. وفي حديث له، قال بيرلو: "يجب أن ننتظر النتيجة من اختبار رونالدو، أعتقد أن النتيجة ستأتي الليلة، أولا ننتظر النتيجة وبعد ذلك سنرى، في الوقت الحالي، لا يزال كل شيء غير واضح، بعد ذلك سنرى، نأمل في تقييمه، حتى لو كان المشاركة صعبة".

وأكّدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن التمارين الأخيرة لفريقه يوفنتوس الثلاثاء إستعدادا لمواجهة برشلونة يوم الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو ينتظر نتيجة فحص PCR الذي خضع له، حيث ما زال يعاني من فيروس كورونا.


كما أفاد برنامج الشيرينغتو أن سيرجيو ​راموس​ يشعر بالغضب والاستياء من إدارة ناديه ريال مدريد، بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن وعدم فتح هذا الملف معه رغم اقتراب موسم الانتقالات الشتوية. وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في 30 يونيو/حزيران 2021، حيث سيكون اللاعب في الخامسة والثلاثين من عمره في هذا الوقت، ويحق له التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الشتوية، دون الرجوع لإدارة الفريق الملكي على أن ينتقل إلى صفوفه بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ (الفيفا)، في بيان مقتضب، عن إصابة رئيس الاتحاد جياني إنفانتينو بفيروس ​كورونا​ المستجد ( كوفيد-19). وقال الفيفا في بيانه، إن إنفانتينو البالغ من العمر 50 عاما، ظهرت عليه أعراض طفيفة وعزل نفسه ذاتيا وسيبقى في الحجر الصحي لـ10 أيام على الأقل.

متفرقات دولية ومحلية:

-توفي مدرب الحراس المصري، عفّت متولي، بعد صراع مع المرض. وعمل متولي في السابق مع عدد من الأندية اللبنانية، وهو أحد أعمدة نادي الزمالك المصري.

-أعلن نادي ​العربي الكويتي​ عبر صفحته على تويتر عن الاستغناء عن المدرب اللبناني ​باسم مرمر​ الذي كان يقود الجهاز الفني للفريق الاول بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق امام برقان في الجولة الثالثة من الدوري الكويتي.

-اعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدن انه جرى تعديل على موعد مباراة الصفاء والتضامن صور لينقلها الى نهار الأحد 1 تشرين الثاني (2:15) على ملعب صور بعد أن كانت مقررة يوم السبت على العهد.

- دعا جوسيب ماريا ​​بارتوميو​​ رئيس نادي ​برشلونة​ الاسباني، مجلس إدارته لاجتماع استثنائي وذلك بعد معرفة موقف مجلس إقليم كتالونيا الذي يرى عدم وجود "معوقات قضائية أو صحية" لتأجيل استفتاء سحب الثقة من المجلس الحالي. مصادر من داخل النادي الكتالوني، سيحضر بعض أعضاء مجلس الإدارة الاجتماع من داخل النادي، في حين سيشارك آخرون عبر الفيديو.