تعطلت المسيرة القوية ل​ميلان​ بالتعادل مع ضيفه روما بثلاثة أهداف لكل منهما، في مباراة مثيرة، الإثنين، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.
سجل لميلان زلاتان إبراهيموفيتش "ثنائية" وأليكسيس ساليمايكيرس في الدقائق 2 و47 و79، بينما عاد روما في النتيجة ثلاث مرات عبر إيدين دزيكو وجوردان فيريتو وماراش كومبولا في الدقائق 14 و71 و84.

وحقق ​​توتنهام​​ فوزه الثالث هذا الموسم بإسقاطه مضيفه ​​بيرنلي​​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب تيرف مور ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم.وإنتظر رجال المدرب جوزيه مورينيو حتى الدقيقة 76 من عمر اللقاء لهز شباك الخصم بهدف حمل توقيع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون بعد تمريرة حاسمة من الإنكليزي هاري كاين.

وحسم التعادل معركة القاع المبكرة بين ​ليفانتي​ مع منافسه ​​سيلتا فيغو​​ بنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة السابعة من الليغا الاسبانية.

وحقق ​​باير ليفركوزن​​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​أوغسبورغ​ 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب باي ارينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.ورفع بايرن ليفركوزن رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

عربيا، حسم ​​الزمالك​​ وصافة ​الدوري المصري​ الممتاز بعد تغلبه على ​الإسماعيلي​ بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي. وضمن الزمالك المشاركة في الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال إفريقيا وحرم منافسه بيراميدز من تمثيل مصر بها للمرة الأولى في التاريخ.

وتعود مباريات ​دوري ابطال اوروبا​ من بوابة الجولة الثانية من دور المجموعات، وستكون على الشكل التالي بتوقيت السعودية اي بفارق ساعة واحدة عن لبنان.

19:55لوكوموتيف موسكو - روسيا-- : --بايرن ميونيخ - ألمانيا
19:55شاختار دونيتسك - أوكرانيا-- : --انتر ميلانو - إيطاليا
22:00أتلتيكو مدريد - إسبانيا-- : --ريد بول سالزبورغ - النمسا
22:00بوروسيا مونشنغلادباخ - ألمانيا-- : --ريال مدريد - إسبانيا
22:00بورتو - البرتغال-- : --أولمبياكوس - اليونان
22:00مارسيليا - فرنسا-- : --مانشستر سيتي - إنكلترا
22:00ليفربول - إنكلترا-- : --ميتييلاند - الدانمارك
22:00أتالانتا - إيطاليا-- : --أياكس أمستردام - هولندا

متفرقات دولية:

- اكد اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم انه يعتزم إقامة ​كأس كوبا أميركا​ العام المقبل في ملاعب ممتلئة بالجماهير شرط العثور على لقاح لفيروس كورونا في الوقت المناسب.

- كشف ​الاتحاد الاسيوي لكرة القدم​ النقاب عن توقيت وملعب نهائي ​دوري أبطال آسيا​ 2020 الذي سيقام في قطر.
ولفت حساب دوري أبطال آسيا على "تويتر" إلى أن المباراة التي سيكون أحد طرفيها ​بيرسيبوليس​ الإيراني ستقام في 19-12-2020 الساعة 15:00 بتوقيت الدوحة على استاد الجنوب المونديالي.

- باتت قائدة منتخب مصر للسيدات، ​فايزة حيدر​ أول امرأة تدرب فريقا محترفا للرجال في بلادها. وستشرف فايزة (36 عاما) على نادي "​إيديال غولدي​" ومقره الجيزة والمنتمي لدوري الدرجة الرابعة.