دافع المدير الفني لنادي ​ميلان​ الايطال عن حارس مرمى الفريق البديل سيبريان توتورانو الذي شارك في اللقاء امام روما بدلا من دوناروما المصاب بفيروس كورونا حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل 3-3 ضمن الجولة الخامسة من ​الدوري الايطالي​ على ملعب السان سيرو.

وفي حديث لشبكة "سكاي سبورت" قال ​بيولي​: "اعود الى منزلي وانا راض عن النتيجة رغم ان اللاعبين بعد انتهاء اللقاء لم يكونوا راضين عن التعادل".

واضاف: "لعبنا ضد منافس قوي، لقد تعاملوا مع الكرات الثابتة أفضل منا لكن هذه هي الطريقة الصحيحة، هذا الأداء يمنحنا قناعات إضافية ونمتلك مجموعة مليئة بالانسجام".

وتابع: "نقدم أفضل ما لدينا كل يوم، وأحب التأكيد على روح الفريق".

وفي ما يتعلق بهدف روما الاول بعد خطا الحارس اردف بيولي قائلا: "الأخطاء هي جزء من كرة القدم، إنه حارس مرمى قوي، الهدف الاول ربما اثر عليه".

وواصل: " كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكن دعونا لا ننسى أننا كنا نواجه روما، نحن في طور النمو وسنحتاج إلى كل اللاعبين ولدينا الصفات التي تمكننا من المضي قدمًا في جميع المسابقات، افتقرنا إلى القليل من الدقة الفنية عندما كنا نسيطر على المباراة."

وفي نهاية الحديث وعن وجود بعض المشجعين في الملعب ختم قائلا: "ألف مشجع ليسوا كثيرا ولكننا شعرنا بالفرق اليوم، من المحزن أن أسمع صوتي فقط أو صوت اللاعبين".

ترجمة: وسيم المعلوف