نفى النجم الفرنسي ​بول بوغبا​، من خلال ستوري عبر حسابه في إنستغرام، الأخبار التي تحدثت عن إتخاذه قرارا بإعتزال اللعب دوليا مع منتخب ​فرنسا​، وذلك اعتراضا على التصريحات التي أدلى بها الرئيس إيمانويل ماكرون حول "الإرهاب الإسلامي". ونشر بوغبا ستوري للخبر الذي نشرته صحيفة ذا صن، وكتب: "غير مقبول، أخبار مزيّفة".

ويسعى نادي ​باريس سان جيرمان​ لتجديد عقد مهاجم الفريق الفرنسي كيليان ​مبابي​ بعد ان بدات الاندية الاوروبية في الحديث عن رغبتها في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل حيث يمتلك اللاعب عقدا ينتهي في 2022. وبحسب صحيفة "اس" الاسبانية فان الفريق الفرنسي يريد تجديد عقد مبابي قبل زميله، نيمار دا سيلفا، على الرغم من أن الأخير يتبقى أيضا على عقده عامين فقط، وليوناردو يعمل على تجديد عقد الفرنسي خوفا من ريال مدريد الذي صرح اللاعب اكثر من مرة عن رغبته في اللعب مع الفريق الملكي تحت قيادة زيدان.

على صعيد اخر، قام نادي ​​برشلونة​​ بتقديم شكوى رسمية ضد التحكيم في مباراة "​الكلاسيكو​" أمام ضيفه ​ريال مدريد​ التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة السابعة للدوري الإسباني والتي إنتهت بفوز الملكي 3-1.

محليا، أصدر ​الاتحاد اللبناني​ لكرة القدم تعميمه الاسبوعي. وقرر
تغريم نادي الصفاء مبلغ 100 ألف ليرة لعدم إبراز البطاقة الإتحادية لأحد لاعبيه . وقرر الاتحاد اللبناني، إيقاف لاعب نادي ​العهد​ ​حسين الزين​ لثلاث مباريات بعد طرده في مباراة فريقه أمام الأنصار، وتم إيقاف الإداري في نادي العهد محمد شري لمدّة شهرين، والإداري الآخر أحمد حيدر، وتحميل نادي العهد مسؤولية الأضرار التي لحقت بملعب فؤاد شهاب في جونية.

متفرقات دولية:

-أكّد نادي ​ميلان​ ان حارسه جيانلويجي ​دوناروما​ مصابا بفيروس كورونا بالاضافة إلى زميله النرويجي بيتر هوجي، وثلاثة أعضاء من الجهاز الفني، وبالتالي لن يلعب دوناروما في مباراة ميلان وروما ليلة الاثنين على ملعب سان سيرو

-نشر بطل رياضة الفنون القتالية المختلطة، الروسي ​حبيب نورمحمدوف​، تدوينة مؤثرة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، شكر من خلالها والده المتوفى وأبرز فضله عليه. وشارك حبيب مع متابعيه، صورة تجمعه بوالده ومدربه، عبد المناف، الذي توفي في أوائل يوليو الماضي، وكتب: "عندما يكون الله معك فلا أحد يستطيع كسرك.. شكرا والدي على كل شيء علمتني إياه في حياتي.. إن شاء الله في الفردوس الأعلى".

-أعلن نادي الكويت الكويتي التعاقد رسميا مع المهاجم التونسي أحمد ​العكايشي​ لمدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الحالي .